4:16 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تستقبل طلبة مخيم ‘اختر جامعتك’

شفا -استقبلت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس طلبة مخيم ‘اختر جامعتك’ الذي تنظمه الكتلة الإسلامية بمحافظة خان يونس للطلبة الذين أنهوا الثانوية العامة هذا العام، حيث يهدف المخيم إلى تعريف الطلبة بالجامعات والكليات في محافظة خان يونس، كان في استقبالهم عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج، أ. شادي على أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية.

بدوره رحّب د. الأعرج بطلبة المخيم على أرض الكلية، مقدماً لهم نبذة عن الكلية ونشأتها إضافة إلى التخصصات والبرامج التي تطرحها الكلية لدرجتي البكالوريوس والدبلوم فضلاً عن سعي الكلية الدائم إلى استحداث التخصصات النوعية التي يحتاجها سوق العمل والتي تعطي خريجيها فرص أكبر في الحصول على عمل مناسب والتي كان آخرها اختصاص بكالوريوس الإدارة الصحية يخدم طلبة كافة الفروع في الثانوية العامة, وسيتم قبول الطلبة لهذا الاختصاص مطلع العام الدراسي المقبل 2012/2013، مشيراً أن الكلية تعمل بشكل مستمر على تطوير البنية التحتية واستحداث المباني الدراسية الجديدة وافتتاح المختبرات التي تخدم الطلبة وتُزيد من قدرة الكلية لتساهم في تحويلها إلى جامعة تقنية في المستقبل غير البعيد.

من جانيه أكد أ. أبوعرمانه أن الكلية تنفذ عدداً من المشاريع التنموية داخل الكلية بهدف مواجهة الزيادة العددية من طلبة الثانوية العامة الملتحقين ببرامج وتخصصات الكلية حيث أن عدد طلبة الكلية في تصاعد مستمر من عام إلى آخر، موضحاً أن الكلية أتمّت كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي 2012/2013م و ما أن وزارة التربية والتعليم العالي نتائج الثانوية العامة فإن أبواب الكلية ستكون مفتوحة لاستقبال الطلبة الجدد.

وفي نهاية الزيارة اصطحب قسم العلاقات العامة طلبة المخيم في جولة تعريفية داخل الكلية شملت مباني ومرافق الكلية.

شاهد أيضاً

زاخاروفا تضيف سؤالا خامسا على أسئلة أربعة وضعتها برلين شرطا لمنح الجنسية الألمانية للاجئين

شفا – علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على تصريحات وزيرة الداخلية …