1:56 مساءً / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

البطش: يجب أن يسبق الانتخابات حوار وطني لإزالة العراقيل

شفا – قال رئيس الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار،خالد البطش “يجب أن يسبق الانتخابات، حوارا وطنيا يزيل العراقيل أمام العملية الانتخابية ويرتب البيت الداخلي ويضع الأسس الحقيقية للشراكة”.

وجاء ذلك في كلمة له خلال مشاركته في فعاليات الجمعة الـ81 من مسيرات العودة وكسر الحصار شرق غزة ، والتي بعنوان جمعة (يسقط وعد بلفور).

وأضاف البطش : “آن الأوان لوحدة وطنية قائمة على الشراكة وليس الإقصاء”، متسائلا : “ماذا بقي لنا كفلسطينيين حتى نتوحد؟. لماذا لم ننهي الانقسام؟”، مؤكدًا أن وعد بلفور مات وسيبقى الشعب الفلسطيني وأن وعده سيندثر وسيبقى شبعنا في القدس يتمسك بالاقصى والقيامة”.

وأشار إلى أن المجتمع الدولي يتعاطى مع الاحتلال وكأنها أمر طبيعي ويقيم معها التحالفات والتعاهدات، داعيا إياه للاعتذار إلى شعبنا عن وعد بلفور.

ولفت البطش إلى أن “معركتنا مع الاحتلال لن تنتهي إلا بزواله”، مؤكدا على المضي في مسيرات العودة والنضال الفلسطيني حتى يحقق أهدافه.

وتابع : “مسيرات العودة مستمرة حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها للتصدي ل صفقة القرن وكسر الحصار”، مبينا أن شعبنا يخوض معاركه مع الاحتلال بمعرفة واقتدار.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …