2:06 صباحًا / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الإفراج عن أسير من الداخل الأحد بعد انتهاء محكوميته

شفا – من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال الإسرائيلي يوم الأحد المقبل عن الأسير أمير مخول من قرية البقيعة بالداخل الفلسطيني المحتل بعد قضاء محكوميته البالغة 9 سنوات بتهمة “التخابر مع لبنان”.

ودعت اللجنة التحضيرية لاستقبال الأسير في بيان صحفي الخميس إلى المشاركة في استقباله يوم الأحد الساعة الخامسة مساءً في باحة كنيسة سيدة الجليل في المدخل الغربي لقرية مخول-البقيعة.

وقالت اللجنة: “تبلى القيود وتبقى إرادة الأحرار، في الساعة الخامسة من مساء الأحد الخامس من أيار تبدأ الوفود الشعبية الواسعة بالتوافد لاستقبال الأسير السياسي القيادي أمير مخول الذي يتحرر من سجنه وينطلق إلى الحرية بعد أن قضى تسعة أعوام بالتمام والكمال في سجن الجلبوع للأسرى السياسيين”.

وأكد مركّز التحضيرات عصام مخول أن “موعد خروج أمير من السجن ليس معروفاً كما أن مكان خروجه ليس معروفا أيضا، ولذلك يرجى من جميع المهنئين والمعنيين باستقباله اعتماد الساعة الخامسة مساء للوصول إلى موقع استقباله وفق التفاصيل المذكورة أعلاه”.

وكان أمير يشغل منصب رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية العربية في الداخل “اتجاه” وكذلك منصب رئيس لجنة الحريات في لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية عند اعتقاله.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …