12:52 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعلن إعادة فتح معابر غزة

شفا – أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الأحد، عن فتح معبرين بقطاع غزة ، وذلك في أعقاب أيام من التصعيد العسكري في القطاع.

ووفقًا لوكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، فإن القرار الإسرائيلي جاء على خلفية التقدم في محادثات وقف إطلاق النار، لافتةً إلى أن القرار الإسرائيلي شمل معبري بيت حانون وكرم أبو سالم، اللذان تم فتحهما لأول مرة منذ يوم الاثنين الماضي.

شاهد أيضاً

مقالة خاصة: من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو

مقالة خاصة: من جاذبية “دوري القرية الممتاز” إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو

شفا – (شينخوا) مع حلول الصيف في محافظة رونغجيانغ بمقاطعة قويتشو بجنوب غربي الصين، تداعب …