9:04 صباحًا / 5 يونيو، 2020
آخر الاخبار

الجيش المصري يعلن مقتل “أمير داعش” وسط ⁧ سيناء

شفا – قالت القوات المسلحة المصرية، في بيان لها، صباح اليوم الأربعاء ، إن قوات الجيش الثالث الميداني تمكنت من القضاء على أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء، خلال مداهمة عدد من المناطق الجبلية.

وقال البيان، الذي نشره المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، إن عملية اصطياد أمير الجماعة جاءت استمرارا لجهود القوات المسلحة في إحكام السيطرة على مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء.

وأضاف: “قامت قوات الجيش الثالث الميداني، بمداهمة عدد من المناطق الجبلية الوعرة وسط سيناء، وأسفرت عملية المداهمة عن القضاء على “ناصر أبو زقول”، أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء، وذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية في بيانه، إن الإرهابي القتيل، عثرت القوات بحوزته على بندقية آلية، وقنبلتين يدويتين وكمية كبيرة من الذخائر، بالإضافة إلى 6 خزائن خاصة بالبندقية الآلية، وجهاز اتصال لاسلكي، مؤكداً “أن أبطال الجيش الثالث الميداني ما زالوا يواصلون جهودهم للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء”.

وأطلق الجيش المصري، الجمعة 9 فبراير/شباط، “العملية الشاملة سيناء 2018” لمجابهة الإرهاب، وذلك قبل أسابيع من انتهاء مهلة 3 أشهر، حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأمين شبه جزيرة سيناء تنتهي آخر فبراير/شباط الجاري.

شاهد أيضاً

كتلة فتح البرلمانية : إنهاء الإنقسام أولوية لمواجهة مخططات الضم والتوسع واستعادة الدعم الفاعل للقضية

شفا – شاركت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان في جلسة عقدها المجلس التشريعي …