5:50 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

الجيش المصري يعلن مقتل “أمير داعش” وسط ⁧ سيناء

شفا – قالت القوات المسلحة المصرية، في بيان لها، صباح اليوم الأربعاء ، إن قوات الجيش الثالث الميداني تمكنت من القضاء على أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء، خلال مداهمة عدد من المناطق الجبلية.

وقال البيان، الذي نشره المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، إن عملية اصطياد أمير الجماعة جاءت استمرارا لجهود القوات المسلحة في إحكام السيطرة على مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء.

وأضاف: “قامت قوات الجيش الثالث الميداني، بمداهمة عدد من المناطق الجبلية الوعرة وسط سيناء، وأسفرت عملية المداهمة عن القضاء على “ناصر أبو زقول”، أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء، وذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية في بيانه، إن الإرهابي القتيل، عثرت القوات بحوزته على بندقية آلية، وقنبلتين يدويتين وكمية كبيرة من الذخائر، بالإضافة إلى 6 خزائن خاصة بالبندقية الآلية، وجهاز اتصال لاسلكي، مؤكداً “أن أبطال الجيش الثالث الميداني ما زالوا يواصلون جهودهم للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء”.

وأطلق الجيش المصري، الجمعة 9 فبراير/شباط، “العملية الشاملة سيناء 2018” لمجابهة الإرهاب، وذلك قبل أسابيع من انتهاء مهلة 3 أشهر، حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأمين شبه جزيرة سيناء تنتهي آخر فبراير/شباط الجاري.

شاهد أيضاً

الاحتلال يستولي على أرض وثلاثة منازل جنوب القدس

شفا – أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، قرارا بالاستيلاء على أرض مقام عليها ثلاثة منازل جنوب …