9:04 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

التجمع الوطني لأسر الشهداء يشارك في مخيمات صيفية بطولكرم

شفا -شارك التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين فرع طولكرم بالمخيم الصيفي الأول لأبناء الشهداء والأسرى في محافظة طولكرم والذي حمل اسم ( براعم الحرية ) وتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة شؤون الأسرى والهيئة العليا لشؤون الأسرى والمحررين ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين.

واستمر المخيم لمدة 10 أيام بالفترة الواقعة ما بين 4-12/7/2012 بمشاركة واسعة من أطفال وزهرات الشهداء والأسرى وبحضور بارز لزوجات وأمهات الأسرى والمعتقلون وزوجات الشهداء من أبناء محافظة طولكرم .

وأشرف على المخيم 14 مشرفاً ومشرفة من المتخصصين في العديد من المجالات التثقيفية والتربوية والرياضية وتخلل المخيم فقرات وبرامج ورحلات ترفيهية متنوعة شملت كل منتزه تل الربيع ومدينة ميجالاند للألعاب، وتم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في مخيم براعم الحرية في نهاية أعمال المخيم .

كما وشارك التجمع بالمخيم الصيفي الذي أقامته الأمانة العامة للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في معسكر الشهيد صلاح خلف بمخيم الفارعة تحت اسم “فلسطين في عيون أبناء الشهداء”وشارك سبعة من أبناء وأخوة الشهداء من المحافظة والذي أستمر خمسة أيام.

وقام التجمع بانتداب 2 من أبناء الشهداء للمشاركة بالمعسكر الذي سيقام بدولة تونس بدعوة من مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …