7:33 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

إصدارات جديدة لدار الإفتاء الفلسطينية

شفا – صدرت عن دار الإفتاء الفلسطينية مؤخراً مجموعة من الإصدارات، من بينها “توقيت الصلاة الدهري”، الذي يقع في 32 صفحة من الحجم الصغير، وتضمن مواقيت الصلاة حسب توقيت المسجد الأقصى المبارك مع مراعاة فروق التوقيت. واحتوى على عدد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة التي تتعلق بركن الصلاة الذي هو ثاني أركان الإسلام، وبرزت على غلافه الأول صورة للمسجد الأقصى المبارك، وعلى الثاني صورة شعار دار الإفتاء الفلسطينية.


أما الإصدار الثاني فكان بعنوان”ومضات من نشاطات دار الإفتاء الفلسطينية لعامي 2010-2011″ الذي تضمن أخباراً عن نشاطات دار الإفتاء الفلسطينية وإنجازاتها، خلال العامين الماضيين، وألقى الضوء على الفتاوى والقرارات الفقهية التي تم إصدارها، والمؤتمرات والندوات والفعاليات الشعبية والرسمية التي شاركت فيها دار الإفتاء ممثلة بسماحة المفتي العام والوكيل المساعد، وموظفي الدار في مختلف محافظات الوطن، واحتوى على رسوم بيانية وصور، وزين غلافه صورة المسجد الأقصى المبارك.


وكان الإصدار الثالث كتاب “الرسول الأسوة صلى الله عليه وسلم- الجزء الخامس ” الذي يشمل حلقات خاصة بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم القولية والعملية معروضة بطريقة مبسطة وميسرة، ويقع في (316) صفحة، من الحجم المتوسط.

شاهد أيضاً

لأول مرة .. مفاوضات روسية أوكرانية مباشرة بوساطة قطرية

شفا – أعلنت المفوضة الروسية لشؤون الطفل أن روسيا وأوكرانيا أجريتا لأول مرة مفاوضات مباشرة …