12:40 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الدائرة القانونية في الاتحاد العام لنقابات العمال تعقد ورش عمل بنابلس

شفا – عقدت الدائرة القانونية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ورشة عمل لأعضائها ولمدة يومين ضمن سلسلة ورشات عمل تهدف لتطوير القدرات الإدارية وإدارة الوقت والأزمات وكتابة التقارير حيث عقدت هذه الورشة في قاعة فندق الياسمين في مدينة نابلس وحضرها جميع أعضاء الدائرة من جميع محافظات الوطن.

 

وناقش المشاركون بالورشة الحملات التي يقوم بها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الخاصة بإقرار الحد الأدنى للأجور والحماية الاجتماعية, والحملة المطالبة بتنظيم خدم المنازل وتعديل قانون العمل حتى يشملهم والتي تندرج ضمن سياسية الاتحاد العام للنقابات.

 

بدورة قال مسؤول الدائرة القانونية بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محمود ابو عودة أن الهدف من هذه الورشات هو النهوض بالدائرة وتنظيم وتطوير عملها وذلك لتمكين أعضاء الدائرة القانونية التابعة للاتحاد العام لمساعدة كافة العمال الفلسطينيين العاملين داخل وخارج الخط الأخضر.

 

كما وأكد ابو عودة على ضرورة إقرار القوانين الخاصة بحماية حقوق العمال وتوفير معيشة لائقة لأسرهم وضرورة توفير معيشة لائقة وكريمة تليق بأسرهم وضرورة تجاوب الحكومة الفلسطينية مع هذه المطالب العادلة ومتابعة قضاياهم.

 

وحاضر بالورشة المدربة النقابية عليا الشعار ومحمود ابو عوده.

 

من جهة أخرى عقدت الدائرة القانونية ورش عمل أخرى في وقت لاحق بمحافظة قلقيلية بحضور مديرة مركز التضامن الأمريكي عبلة مسروجة كان الهدف منها توعية العاملين في معبر قلقيلية الحدودي ولتعريف العمال الذين يعملون داخل الخط الأخضر بكافة حقوقهم ولمتابع قضاياهم وحاضر بالورشة سكرتير المجلس اللوائي وسكرتير الدائرة القانونية في قلقيلية محمود ذياب.

شاهد أيضاً

الاحتلال يتجاهل التحذيرات الأممية ويُمهد لهدم 100 شقة بصور باهر

شفا – قال المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان التابع لمنظمة التحرير إن حكومة …