9:39 مساءً / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

تربية جنين تكرم الفائزين بالمسابقات التربوية المختلفة

شفا -كرمت مديرية التربية والتعليم في جنين الطلبة والمعلمين والمدارس الفائزة بكافة المسابقات والأنشطة التربوية التي تم إجراؤها خلال العام الدراسي 2011-2012.

 

وفي كلمتها خلال التكريم أكدت مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر أن مديرية التربية

تسعى دوما وبكافة طواقمها لرعاية طلبتها علميا ومسلكياً وتربويا، مشيرة إلى أن تلك الأنشطة والمسابقات التي عقدت خلال العام الدراسي تُعدّ مكملة للعملية التعليمية حيث تسهم في صقل مواهب وقدرات الطلبة وتنميتها وإبرازها. فكانت مديرية التربية والتعليم في جنين سباقة دوما للمشاركة في مختلف المسابقات والأنشطة التي يتم عقدها سواء على مستوى الوزارة أو على مستوى المديريات.

 

وتطرقت الطاهر إلى مشاركة المديرية المتميزة في مسابقة المناظرة التي عقدت في دولة قطر، فكان لمديرية جنين شرف تمثيل فلسطين في هذه المسابقة المتميزة على مستوى العالم العربي.

كما أشارت إلى حصول المديرية على المرتبة الأولى في الأولمبياد الوطني للرياضيات الذي عقد في جامعة القدس أبو ديس من خلال الطالبة ولاء خلف من مدرسة بنات برقين الثانوية، وحصول إحدى مدارس المديرية وهي بنات كفر قود الثانوية على المركز الأول في مسابقة أفضل صفحة مدرسية فاعلة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وغيرها من المشاركات المتميزة.

وهنّأت الطاهر الطلبة على ما حققوه من إنجازات ومراكز خلال العام وهنّأت أولياء أمورهم وشكرتهم على رعايتهم ودعمهم لأبنائهم.  كما قدمت الشكر لكل من ساهم بهذه النتائج المشرفة من طواقم مديرية التربية وأقسامها المختلفة ، ومديري المدارس والمعلمين على ما بذلوه من جهود لإيصال الطلبة إلى هذه المراتب المتقدمة. وشكرت مؤسسات المجتمع المحلي كافة على ما يقدموه من دعم مادي ومعنوي يسهم في إثراء العملية التعليمية وتشجيع المواهب الخلاقة، مشيرة إلى أن التنافس الايجابي الذي يقود للتميز هو ما تسعى إليه المديرية وتشجعه.

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والدروع والجوائز على الفائزين.

حيث أشار رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب أنه تقديم 164 جائزة للمدارس الفائزة، و70 جائزة للطلبة، وتكريم ثلاثة معلمين كانت لهم أدوار فاعلة في منتدى الحوار والمناظرة.

والمسابقات التي تم التكريم فيها هي: المناظرة، أفضل صفحة فيسبوك، ألبوم الأحداث التاريخية، المسرح المدرسي، المحاكمة الأدبية، الغناء الجماعي (الكورال)، الغناء الفردي، النادي العلمي, اللوحات التراثية، الزجل الشعبي، الرسم والدبكة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …