8:50 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تخريج دورة في اتحاد الفلاحين الفلسطينيين فرع دورا

شفا – ضمن نشاطات الأتحاد العام للفلاحين والتعاونيين والزراعيين الفلسطينيين فرع دورا وبتمويل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب, تم تخريج دورة تدريبية بعنوان (انتاج, تصنيع , تسويق وتنظيم منتجي الفطر تعاونيا).

 

وتضمنت الدورة شرحا عن أهمية التخطيط الاستراتيجي وبناء المؤسسات وأليات كتابة المشاريع وتجنيد الاموال وتوضيح لمبادىء التعاون وواقع التعاون في فلسطين بالأضافة لشرح نظري وعملي عن زراعة وانتاج الفطر المحاري وتقنيات حفظه وتصنيعه.

 

وحضر الدورة عدد من المهتمين من المؤسسات الاهلية والرسمية في مدينة دورا من جميعة انماء الثروة الحيوانية, جمعية دورا التعاونية لتصنيع , جمعية المتقاعدين , مركز المرأه الثقافي, جمعية نهضة بنت الريف , مديرية زراعة دورا , تربية جنوب الخليل, والأتحاد العام للفلاحين والتعاونين والزراعين الفلسطينين فرع دورا .

 

قام بتخريج المتدربين عدنان عبيدات (مندوب المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب ) والمهندس مجدي عمرو مدير دائرة زراعة دورا والسيد ذياب العكيمي من الاتحاد العام للفلاحين ومدير اقليم فتح الجنوب السيد أيمن التلاحمة , ورئيس الاتحاد العام للفلاحين فرع دورا المهندس خليل ابو اعقيفان.

 

وفي النهاية شكر المشاركون المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب مع اتحاد الفلاحين على تنظيم هذه الدورة وطلبو تكرارها والتركيز على النواحي العملية في التدريب.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …