3:53 صباحًا / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

إصابة 7 مواطنين في غارات على غزة

شفا -أصيب سبعة مواطنين بينهم أربعة أطفال، في سلسلة غارات شنتها طائرات حربية إسرائيلية، فجر اليوم الأحد، على عدة أهداف في قطاع غزة.

 

وقالت مصادر طبية إن سبعة مواطنين بينهم أربعة أطفال أصيبوا جراء صاروخ سقط على أجزاء من منزل يعود لعائلة الفقي في مخيم النصيرات وسط القطاع، وتم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح لتلقي العلاج وحالتهم طفيفة.

 

واستهدفت طائرات الاحتلال في الغارة الأولى مزرعة للدجاج في منطقة أم النصر غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، بصاروخ واحد على الأقل، وفي غارة ثانية مستودعاً للأخشاب بمنطقة المشاعل، جنوب مدينة دير البلح، وسط القطاع بصاروخين، كما استهدفت غارة ثالثة أرضا خالية في منطقة تلة الكرد، جنوب شرق المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

 

وقصف الاحتلال في غارة رابعة أرضا خالية في المنطقة الوسطى بصاروخين إلا أن أحدهما لم ينفجر، كما أصيب سبعة مواطنين في غارة خامسة استهدفت محيط منزل عائلة الفقي في مخيم النصيرات، وسط القطاع، بينهم أربعة أطفال حالتهم طفيفة.

 

ويشار إلى أن طائرات الاحتلال الحربية من نوع ‘إف 16’ شنت أكثر من عشر غارات وهمية، مما أسفر عن حالة من الخوف والهلع في صفوف المواطنين الآمنين، نتيجة قوة الانفجارات في مدن القطاع.

 

من جانبها ادعت وسائل اعلام عبرية ان الغارات استهدفت 3 منشآت لانتاج وسائل قتالية ونفقين للتهريب، تعود الى عناصر من حركتي حماس والجهاد الاسلامي .

 

وجاء في بيان اصدره الناطق بلسان جيش الاحتلال ان الغارات نفذت في اعقاب مقتل الرقيب اول نتنائيل موشياشفيلي بنيران فلسطينيين اول امس الجمعة بمحاذاة السياج الامني المحيط بجنوب القطاع.

 

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …