8:03 مساءً / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من دائرة تسجيل الاراضي يزور محافظ جنين

شفا – قام وفد برئاسة سمير السوقي مدير دائرة تسجيل اراضي جنين بزيارة رسمية الى مقر محافظة جنين وضم الوفد كلا من رامي نزال. نادية قرعاوي . عدنان صلاح. ماجدة مسلماني.


وقدم سمير السوقي التعازي للمحافظ بوفاة المرحوم قدورة موسى مستذكرا مناقب الفقيد منذ زهرة شبابة وحتى وافته المنية حيث استطاع ان يضرب مثلا في محافظة جنين في فرض الامن.


وهنا السوقي اللواء طلال دويكات على الثقه التي اولاه اياها الرئيس محمود عباس بتعينه محافظا لمحافظة جنين, وتمنى له دوام التقدم والنجاح وفرض النظام والقانون وخدمة كل ابناء الشعب الفلسطيني.


وقدم السوقي شرحا مفصلا عن دائرة تسجيل اراضي جنين ,واهمية عمل الدائرة إلى ما تمثله الأرض في فلسطين من أهمية استثنائية ، فهي جوهر الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي ، وأساس بقاء وصمود الإنسان الفلسطيني في وطنه.


بدوره رحب اللواء طلال دويكات بالوفد وقال أن عملية البناء والتطوير تتحقق بشكل إيجابي بالتوافق مع ترسيخ المناخ الأمني في جنين، والتي أصبحت نموذجا أمنيا يحتذى به.


وأشار دويكات ان بعض الخارجين عن القانون يحاولون بطرق غير مباشرة أو هم غير مدركين بأفعالهم في نشر الفوضى والفلتان، وهم بذلك يخدمون سياسة الاحتلال الإسرائيلي في زعزعة هذا النموذج والرجوع بالأوضاع الفلسطينية إلى المربع الأول.


واكد دويكات أننا جميعا نقدم رسالة وطنية لخدمة أبناء شعبنا، ونقوم على رعاية مصالحه العليا، في ظل إجراءات الاحتلال التعسفية في ممارسة المزيد من التعنت والقهر، وتعطل عملية السلام بسبب الرفض الإسرائيلي الالتزام بقرارات الشرعية الدولية ومحاولة إسرائيل عرقلة جهود الرئيس الفلسطيني ومساعيه في المحافل الدولية لنيل الاعتراف بعضوية فلسطين في الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …