9:25 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

شبوب حرائق في انحاء متفرقة من إسرائيل بسبب ارتفاع درجات الحرارة

شفا – اندلعت العديد من الحرائق في مناطق مختلفة من إسرائيل بسبب الارتفاع على درجات الحرارة وهبوب الرياح، حيث قامت الشرطة الإسرائيلية بإخلاء 10 منازل من سكانها في رعنانا خوفا من النيران، في الوقت الذي يقوم عشرات من رجال الإطفاء بمساعدة الطائرات بمحاولات للسيطرة على حريق كبير في حرش وسط إسرائيل.


وبحسب مصادر إسرائيلية فقد اندلع حريق وصف بالهائل اليوم الاثنين في غابة بالقرب من مدينة نتانيا، وتقوم طواقم الإطفاء بمساعدة اربع طائرات لإطفاء الحريق بمحاولات للسيطرة على النيران وعدم امتدادها لمناطق سكنية ، ولم يبلغ حتى الان عن وجود اصابات نتيجة لهذا الحريق.


كذلك وقع حريق بالقرب من مدينة رعنانا ، ونتيجة لهبوب الرياح قامت الشرطة الإسرائيلية بإخلاء 10 منازل من سكانها نتيجة لاقتراب السنة النيران من الإحياء السكنية ، وتقوم قوات الإطفاء بمحاولات للسيطرة على النيران.


وفي وقت سابق اندلعت النيران في منطقة “هود هشارون” وسط إسرائيل بالقرب من مستشفى للإمراض النفسية والعصبية ، حيث قامت قوات الإطفاء بالسيطرة على الحريق قبل وصوله إلى المستشفى.


كذلك قامت قوات الإطفاء الاسرائيلي بخماد النيران في مناطق متعددة من مدينة القدس ” بيت حنينا ، بيت صفافا ، عطروت ، تيليت ارمون” ومناطق اخرى ، ولم يسجل في هذه الحرائق وقوع إصابات بين السكان

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …