10:01 مساءً / 23 يونيو، 2024
آخر الاخبار

محافظ جنين كمال أبو الرب يترأس اجتماعاً للجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية

محافظ جنين كمال أبو الرب يترأس اجتماعاً للجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية

شفا – ترأس محافظ جنين أ. كمال أبو الرب، اجتماعاً للجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية؛ لمناقشة آلية تفعيل عمل اللجنتين وتعزيز دورهما، وجرى الاجتماع في قاعة المحافظة، بحضور مدراء العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية من أعضاء اللجنتين.


ورحب أبو الرب بالحضور، واكد على أهمية التواصل وتعزيز الشراكة الرسمية والمجتمعية مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني، وتحدث عن أهمية دوائر العلاقات العامة في المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والدور المنوط بها في إيصال الرسالة الصحيحة والحقيقية للمواطن، إضافة الى دورها في تعزيز صمود أبناء شعبنا وذلك ضمن تعليمات سيادة الرئيس محمود عباس باعتبارها حلقة الوصل ما بين المؤسسة والمجتمع، خاصةً في ظل هذه المرحلة الصعبة التي تستدعي وحدة الموقف ووحدة الخطاب والالتفاف حول القيادة الفلسطينية الصامدة في مواجهة المؤامرات الهادفة الى تصفية قضيتنا، مشيراً الى أهمية الرسالة الإعلامية في تعزيز المفاهيم الوطنية لتحسين العلاقة ما بين المؤسسة الأمنية والمواطن الفلسطيني.


من جانبه أكد منسق لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمحافظة العميد سلطان زيود، أن الهدف من هذا اللقاء هو الاتفاق على الية لتفعيل عمل لجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية، والعمل على تشبيك العلاقات فيما بينهم من خلال دوائر العلاقات العامة وأعضاء اللجنتين وضرورة العمل جنباً الى جنب والتعاون لتحقيق الأهداف المشتركة على طريق التحرر والاستقلال، مشيراً الى ضرورة عقد اللقاءات الشهرية الدورية للجنتين وتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة المشتركة التي تصب في خدمة الوطن والمواطن.


وبدوره قال رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة ناظم نعيرات : انه سيكون هناك اجتماعات بشكل شهري للجنتين من اجل توحيد العمل فيما بينهما وتطوير عمل المؤسسات وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الهامة مع مراعاة الظروف التي تمر بها المحافظة من اقتحامات متكررة لجيش الاحتلال.


وفي ذات السياق كرم محافظ جنين وأعضاء لجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية، عدد من الضباط ورجال الامن والاخ أسعد الحنتولي والأخ محمد عثمان؛ لدورهم وقيامهم بواجبهم الوطني والأخلاقي في حفظ الامن والنظام.

شاهد أيضاً

تقارير عبرية : خوف كبير في إسرائيل من مواجهة حزب الله

شفا – تناقلت مواقع عبرية مخاوف الأوساط السياسية الإسرائيلية، من قدرات حزب الله العسكرية وترسانته …