5:28 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

هنيه: طلبنا ثلاثة من نجوم الفريق

شفا –  كشف مدير عام النادي الأهلي المصري اللواء محمود علام، أن ناديه ينتظر وصول فاكس رسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بشأن الترتيب لزيارة نجوم الفريق لقطاع غزة.

وأكد لـ”شفا” أن وفد نادي الشاطئ الفلسطيني خلال زيارته للنادي الأهلي، من أجل تقديم واجب العزاء في ضحايا حادثة بورسعيد، عرض تنظيم مباراة ودية في غزة تضم عدداً من نجوم الكرة المصرية من بينهم لاعبو الأهلي.

وأشار إلى أنه طلب بأن تكون هناك مكاتبات رسمية لبحث هذا الأمر مع مجلس إدارة النادي واللاعبين. وأكد علام أن ناديه لن يتأخر في دعم ومساندة القضية الفلسطينية وأن لاعبيه قلوبهم مع الأشقاء في فلسطين.

وبشأن الدعوة التي وصلت لمنطقة سيناء لكرة القدم من الاتحاد الفلسطيني بشأن أبو تريكة للترتيب بزيارة يقوم بها لقطاع غزة، قال علام: “إن إدارة ناديه لم يصلها أي دعوات رسمية بخصوص أبو تريكة أو أي لاعب بالفريق حتى الآن، وأن كل الدعوات شفهية، وأنه لا يعلم شيئاً عن الدعوة التي وصلت منطقة سيناء”.

من جانبه، أكد عبدالسلام هنية، نجل رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في غزة، وعضو مجلس إدارة نادي الشاطئ في تصريحات لـ”العربية.نت” خلال زيارة بعثة فريقه لمقر الأهلي، أنهم قد عرضوا على إدارة القلعة الحمراء السماح لثلاثة من نجوم الفريق بزيارة قطاع غزة ولعب مباريات ودية هناك ،على أن يكون من بينهم اللاعب صاحب الشعبية الأكبر في القطاع محمد أبو تريكة.

وقال إنه على المستوي الشخصي يتمني أن يتوجه فريق الأهلي بكامل نجومه لزيارة غزة، لكن الظروف قد لا تسمح بهذا، ولذلك طلبنا ثلاثة لاعبين فقط

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …