4:03 مساءً / 23 فبراير، 2024
آخر الاخبار

في الذكرى الثانية عشر لتأسيس ” شبكة فلسطين للأنباء شفا ” غسان ابو نجم يكتب … فلسطينية المولد وعربية الانتماء

في الذكرى الثانية عشر لتأسيس " شبكة فلسطين للأنباء شفا " غسان ابو نجم يكتب … فلسطينية المولد وعربية الانتماء

الاعلام المقاوم سلاح يرعب الاعداء ويقض مضاجع المتخاذلين ويعطي للثورة بعدها الانساني،،انه السلاح المدافع عن قيم العدالة والحرية والديمقراطية، في زمن العولمة اصبح القتل يأخذ صفة العالمية وقوى الشر العالمي تصدر الحروب والسلاح والمرتزقة في كل بقاع الأرض،،تقتل وتدمر وتسرق مقدرات الشعوب والأمم، تحت مسميات ومبررات مختلفة.


في ظل هذا القتل والتدمير المعولم كان من الضروري أن يكون لدينا مقاومين إعلاميين يكشفون زيف هذه الحروب ويحملون لواء الدفاع عن عدالة قضايا شعوبهم يستكشفون، يحللون، يحرضون، جماهير الشعب على مقاومة المحتل دون كلل معرضين ارواحهم وحياتهم اجتماعيا واقتصاديا لخطر الموت او الفقر ديدنهم دائما الوطن.


هكذا هي شفا فلسطين فلسطينية المولد وعربية الانتماء وهكذا هم شبكة مراسلوها الذين قدموا لهذه الامة وعلى حساب حياتهم وعائلاتهم كل وقتهم كي تصل لنا الحقيقة وليكونوا الدرع الواقي لكل محاولات تزييف الوعي الممنهج الذي مارسته قنوات الفتنة.


شفا فلسطين ليست موقعا محايدا بل منحازا انحيازا كليا لقضية شعبنا ولفلسطين كل فلسطين انها ترفض الحياد في زمن اضحت الابادة الجماعية عنوانا لقوى الشر العالمي وتعتبر الحياد خيانة عندما يتعلق الأمر بقضيتنا وارضنا وشعبنا.


في خضم معركة الابادة الجماعية لشعب فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة ومحاولات التهجير القصري لشعبنا وقفت شفا فلسطين درعا إعلاميا مقاوما كاشفا كل محاولات العدو الصهيوني في كي وعي الجماهير الفلسطينية وكشف كل مخططاته الرامية إلى التشكيك بجدوى المقاومة عبر نشر العديد من الأخبار العاجلة التي تكشف جرائمه اليومية ضد شعبنا ومقاومته وفتحت صفحاتها لكل قلم شريف ومقاوم لدحض الرواية الصهيونية بكل مهنية واحتراف لتضع نفسها في مقدمة الشبكات الإعلامية المقاومة مع باقي شبكات المقاومة الفلسطينية.


كل التحية لكادر هذه الشبكة المقاومة واننا حتما لمنتصرون.

شاهد أيضاً

مصطفى البرغوثي : خطة نتنياهو هدفها تكريس الابادة الجماعية و الاحتلال و الضم و تصفية حقوق الشعب الفلسطيني

شفا – وصف د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الخطة التي اعلنها …