3:07 مساءً / 17 مايو، 2024
آخر الاخبار

العشائر : نرفض كل مشاريع الاحتلال حول إدارة غزة

العشائر : نرفض كل مشاريع الاحتلال حول إدارة غزة

شفا – أكدت القبائل والعشائر والعائلات الفلسطينية رفضها كل مشاريع الاحتلال الإسرائيلي حول إدارة قطاع غزة لأن إدارته شأن فلسطيني يتم مناقشته على طاولة الكل الوطني، مشددة على أن حديث بعض قادة الاحتلال حول تولي العشائر إدارة الحياة المدنية في غزة “كلام مثير للسخرية لن يتعاطى معه إلا من يدور في فلك الاحتلال وأذنابه وهو مرفوض جملة وتفصيلًا”.

وقالت القبائل والعشائر والعائلات، في بيان وصل وكالة “شفا”: “لن تكون القبائل والعشائر والعائلات الفلسطينية إلا صمام أمان لشعبنا ومقاومتنا الباسلة”.

وأضافت “نؤكد لكل الذين يراهنون على تهجير شعبنا بأننا لن نغادر هذه الأرض مهما بلغت التضحيات وإن كل ثمن نقدمه لأجل فلسطين هو رخيص في سبيل هذه الأرض المقدسة، وندعو المقاومة لضرب الاحتلال بقوة في كل مكان حتى يرضخ لشروط شعبنا ويخرج من غزة ذليلًا صاغرًا يجر أذيال الهزيمة والخزي والعار”.

ودعت “جماهير شعبنا الصامد المرابط ووجهاء ومخاتير وأعيان غزة للاستمرار بحماية ظهر المقاومة وتأمين الجبهة الداخلية”.

وطالبت القبائل والعشائر والعائلات في كل العواصم والمدن لـ”الانتفاض والنفير العام في وجه الاحتلال الإسرائيلي ومصالحه وسفاراته وداعميه لوقف مشاريع تصفية القضية الفلسطينية وإفشال مشاريع تهجير شعبنا عن أرضه”.

كما ودعت الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم على امتداد الأمة للتحرك الفوري لوقف العدوان وحرب الإبادة الجماعية على غزة وإنقاذها من الكوارث الإنسانية.

وتوجهت العشائر بـ”التحية الثورية للمقاومة الأبية التي ندعمها بشكل كامل ومطلق والتي قادت معركة طوفان الأقصى بكل براعة واقتدار وصنعت تحولًا استراتيجيًا على مستوى القضية الفلسطينية؛ بل على مستوى العالم بأسره”. ⁠

شاهد أيضاً

روح بلا جسد لجسد بلا روح “من سرقة الأرض إلى سرقة الأجساد” بقلم : سماح خليفة

روح بلا جسد لجسد بلا روح “من سرقة الأرض إلى سرقة الأجساد” بقلم : سماح …