1:50 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

افتتاح معرض كتاب المسيح الثالث عشر

افتتاح معرض كتاب المسيح الثالث عشر

شفا – أقيم اليوم حفل افتتاح معرض الكتاب المسيحي الثالث عشر في جامعة بيرزيت، والذي يقام كل عام بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية المباركة.وذلك في كلية الهندسة داخل الحرم الجامعي، وسيستمر المعرض لغاية يوم السبت 22 كانون ثاني 2011.

وحضر حفل الافتتاح نائب بطريرك القدس سيادة المطران ويليم الشوملي، وكاهن رعية بيرزيت للاتين الأب لويس حزبون، وكاهن رعية جفنا للروم الأرثوذكس الأب جورج عواد.

وكان في استقبال المطران نائب مدير العلاقات العامة السيدة لبنى عبد الهادي و منظم معرض الكتاب المسيحي في جامعة بيرزيت المهندس منير سعد و حشد من الموظفين و الطلبة، حيث توجه الزوار للقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عدنان يحيى في مكتبه حيث شكر فيها المطران لزيارته الجامعة. ومن ثم توجه الزوار لافتتاح المعرض.

وبعد جولة في المعرض أعرب المطران الشوملي عن سعادته في التواجد مع الطلبة في جامعة بيرزيت، وأعرب عن فخر الشعب الفلسطيني بأهمية فلسطين الدينية، خاصة مدينتي القدس وبيت لحم، وأضاف: ” نأمل أن يتجسد الخير والحب والسلام على أرض فلسطين، حيث يتطلع العالم في هذه الأيام إلى مدينة بيت لحم، مهد المسيح، فنحن طلاب عدل ومساواة ومصالحة، نسعى للسلام والانفتاح على الآخرين.”

وشكر المطران شوملي القائمين على المعرض على دعوتهم له، مثمناً جهودهم في تنظيم المعرض، وبارك الحاضرين بصلاة قصيرة وقام بتهنئة الجميع بحلول أعياد الميلاد المجيدة.

ومن جهتهم أعرب الطلاب المنظمون للمعرض عن سعادتهم في افتتاح المعرض الثالث عشر على التوالي في الجامعة، وما يلاقيه المعرض من استحسان من جميع الحضور من الطلبة والموظفين والأساتذة. وأصبح المعرض أحد النشاطات الثابتة التي يقومون بتنظيمها في حرم الجامعة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

هذا ويضم المعرض كتب مسيحية من مختلف الكنائس الكاثوليكية والأرثوذكسية والانجيلية، بالإضافة الى اسطوانات التراتيل والتذكارات والهدايا والكتب المجانية.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …