3:02 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة محامي جنين تعلق الدوام احتجاجا على تعرض مركبة محامي لإطلاق نار

شفا – نفذت نقابة المحاميين في محافظة جنين اليوم تعليقا للدوام في محكمة بداية وصلح جنين ليوم واحد واعتصمت امام مقر محافظة جنين احتجاجا على ما حدث لزميلهم المحامي خالد علام عبادي والذي اطلق مجهولون النار على مركبته ليلة امس عند الساعه العاشرة والتي كانت تقف امام منزله في منطقة الخروبة في مدينة جنين اصيبت بخمس رصاصات.

وندد علي كميل منسق اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في جنين بحادثة اطلاق النار وقال ان ذلك مؤشر خطير في استهداف شخص يمثل شريحة من اركان الدولة الفلسطيني ومؤشر خطير لمحاولة البعض في ارجاع الفلتان الامني الى المنطقة.

ودعا كميل باسم المحامين في توفير الحماية للجميع مشيرا ان النقابة بانتظار نتائج الاجهزة الامنية في تحقيقها وفي حال التقاعس وعدم القاء القبض على الفاعليم فان النقابة ستصعد من اجراءاتها الاحتجاجية.

واكد كميل كان من المفروض ان يكون هناك سلطات ضبط وقائي حتى لا تقع الجريمة مرة اخرى متأملا مصادرة الاسلحة غير المرخصة وغير الشرعية حتى لا يتم العبث من خلالها على امن الوطن والمواطن مؤكدا على ثقته وثقة المحامين والمواطنين بدور محافظ جنين والاجهزة الامنية في القاء القبض على الفاعلين.

من جهته استنكر محافظ جنين اللواء طلال دويكات حادثة إطلاق النار، وقال “أننا سنتابع القضية من خلال الأجهزة الأمنية، ونكشف من هم وراء إطلاق النار على مركبة المحامي ونتابع كافة التفاصيل التي تفيدنا في التحقيق ولها علاقة ومصرون على تطبيق القانون والعدالة ومحاسبة كل من يحاول العبث بأمن المواطن” .

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …