12:06 مساءً / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الديمقراطية : إنهاء الانقسام لتنفيذ اتفاق 4 أيار 2011 في القاهرة تحت سقف برنامج الوفاق الوطني

شفا – صرح مصدر مسؤول في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بما يلي:
مقاومة وصمود شعبنا الاسطوري في قطاع غزة، الهبّة والاشتباكات الجماهيرية في مواجهة قوات الاحتلال في القدس والضفة الفلسطينية، المظاهرات الجماهيرية لشعبنا في مخيمات لبنان، سوريا، الأردن، في كل اقطار اللجوء والشتات والمهاجر الأجنبية قادت إلى إرغام حكومة نتنياهو – ليبرمان – باراك على وقف العدوان الوحشي على قطاع غزة، وإعلان الالتزام “بتفاهمات وقف اطلاق النار”.
المجد للأجنحة العسكرية للمقاومة (القسام/ حماس، كتائب المقاومة الوطنية/ الديمقراطية، سرايا القدس/الجهاد، أبو علي مصطفى / الشعبية، كتائب الأقصى/ فتح).
تحية الصمود والاكبار لشعبنا في قطاع غزة، في القدس والضفة، في مخيمات لبنان، سوريا، الأردن، وفي كل أقطار اللجوء والشتات والمهاجر الأجنبية.
المجد للشهداء الكبار، وكل الشهداء كبار، شهداء الثورة والمقاومة الذي بنوا الثورة والحركة الوطنية الفلسطينية والوحدة الوطنية للشعب والمقاومة على مساحة الوطن واقطار الشتات، صنعوا النهوض العملاق عشرات السنين؛ رداً على هزيمة حزيران/ يونيو 1967 حتى يومنا، يوم ردع ووقف العدوان على قطاع غزة.
إن “تفاهمات وقف اطلاق النار” تستدعي من اجنحة المقاومة اليقظة وتطوير عمل “غرفة العمليات السياسية والعسكرية” المشتركة في قطاع غزة”، يستدعي عقد اجتماع اللجنة القيادية العليا لفصائل المقاومة واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس المجلس الوطني والشخصيات المستقلة لإنهاء الانقسام والتنفيذ العملي لاتفاق 4 أيار/ مايو 2011 في القاهرة والعودة للشعب بانتخابات متزامنة تشريعية ورئاسية للسلطة الفلسطينية والمجلس الوطني لمنظمة التحرير بقانون التمثيل النسبي الكامل؛ وعلى أساس برنامج وثيقة الوفاق الوطني- وثيقة الأسرى – حزيران/ يونيو 2006 بتوقيع الفصائل الفلسطينية بالإجماع بلا استثناء.
إن ردع ووقف العدوان واطلاق النار على قطاع غزة يستدعي الذهاب بالإجماع في 29 نوفمبر/ تشرين ثاني 2012 للأمم المتحدة وتقديم طلب “الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران/ يونيو 67 عاصمتها القدس المحتلة عضواً في الأمم المتحدة ومؤسساتها الأممية الستة عشر، والتمسك بحق العودة عملاً بالقرار الأممي 194.
تحية إلى الإجماع الوطني على وقف كل أشكال العدوان والخرق الاسرائيلي لوقف اطلاق النار.
إن سقوط شهيدين بالقنص الاسرائيلي على أبناء شعبنا في منطقة حدود قطاع غزة بالأمس خرق خطير لوقف اطلاق النار، وعلى راعي “التفاهمات” والمجتمع الدولي وضع نهاية للخروقات الاسرائيلية.

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …