6:30 مساءً / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

أمريكيا تخطط لضرب ساندي بقلم : د ناصر إسماعيل اليافاوي

في رؤية ساخرة ، نضعها بين أيديكم ، كنتيجة لسخرية أمريكية من كل العالم ، بشكل عام ، ومن امتنا العربية والإسلامية بشكل خاص ، وبعد التحري والبحث من قبل وكالة المخابرات الأمريكية ، ونتيجة دسيسة من اليهود ، لان حليفهم (ميت رومينو) فشل في الانتخابات ، اتهم الصهيوامريكان أن العرب والمسلمين يقفون وراء إعصار ساندي ، وان هذا الإعصار ذو ميول إرهابية ، أدى إلى نتائج مدمرة ، فاقت أحداث 11 سبتمبر ، حيث قتل فيه أكثر من 100 امريكى ، وخسرت أمريكيا اقتصاديا من المليارات ما يفوق خسارتها إبان هجوم 11 سبتمبر ..

وانطلاقا من هذه الرؤية الأمريكية ، وبعد البحث المرير عن مبرر لضرب الدول العربية والإسلامية ونشر الفساد والدمار الانتقامي فيها ، ارتأى دهاقنة العمل السياسي الأمريكي أن إعصار ساندي جاء ليضرب أمريكيا بعد تحريض ارهابى من التنظيمات العربية و الإسلامية ..

ويرى دومينات (الإف بي آي) وجوا كر (السي آي إيه) أنه لولا التحريضات العربية الإسلامية ، لما تجرأ هذا الإعصار الارهابى –حسب المفهوم الأمريكي – من ضرب أقوى دولة في العالم باتت تتحدى القدر في كثير من الأحيان ( والعياذ بالله)

وفى سياق آخر ادعت الوكالة الصهيونية وحليفها حزب الليكود ،أن هذا الإعصار القادم من بلدان العالم البارد ، جاء أيضا لضرب حليفهم الصهيوصليبى ( ميت رومينو) ، لذلك وجب التعاون المشترك لضرب جذور ساندي العربية أوز بلاده الباردة جدا ، لذا وجب تسخينها جدا ..

وأخيرا وحسب قراءتي للمستقبل الجيو سياسي ، أؤكد أن خسفاً قويا ستشهده الولايات المتحدة الأمريكية ، سينتج عن بركان ( يلو ستون ) ، وفي حال ثورانه سوف لن ينفجر كمثل باقي البراكين مخرجاً حمماً ، وذلك لسبب أن بركان (يلو ستون ) ضخم جداً ، بحيث أن فوهة البركان هي عبارة عن القشرة الأرضية الخارجية القابعة عليها غالبيه المدن الأمريكية …..

وفي حالة انفجار هذا البركان سيؤدي إلي خسف كبير جداً في هذه القشرة الأرضية بما عليها من مدن ..
فهل يا تري ، سيتهم العرب وخاصة الفلسطينيين ، أنهم يدبرون لهذا الخسف ، لان أئمة مساجدهم الأتقياء ، يؤكدوا أن الغرب سيشهد خسفا ، معتمدين على أحاديث نبوية وردت في الصحيحين ؟؟ د ناصر اليافاوي الأمين العام لمبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …