11:47 صباحًا / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

انتخاب رؤساء مجالس محلية في عدد من التجمعات السكانية في جنين

شفا – انتخب محمد مصطفى أبو الرب رئيسا لمجلس قروي مسلية فيما تم انتخاب تيسير قصراوي نائبا للرئيس خلال الاجتماع الأول الذي عقده المجلس الجديد في مقره في القرية والمشكل من قائمة الاستقلال والتنمية والتي فازت بالتزكية كقائمة وحيدة في القرية.

وتم تشكيل اللجنة المالية للمجلس والمكونة من الرئيس وعضوين حيث من المقرر أن تتم إجراءات الاستلام والتسليم للمجلس القروي خلال الأسبوع الحالي بحضور ممثلين عن مديرية الحكم المحلي في جنين.

يذكر أن المجلس القروي المنتخب يضم بالإضافة إلى رئيس المجلس ونائبه كل من عادل محمد أبو الرب وأيمن فتحي أبو الرب وغسان أبو معلا وجمال أبو نعيم وطارق أبو الرب وأميرة قصراوي وإيثار أبو الرب.

وفي عانين انتخب الاستاذ محمد عبد الله ياسين رئيسا لمجلس قروي عانين من قبل الاعضاء الناجحين في الانتخابات المحلية وذلك في مقر المجلس في القرية كما تم انتخاب احمد شكري عيسى نائبا للرئيس

وكانت القائمة الموحدة تحالف بين حركة فتح والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قد فازت في الانتخابات التي جرت في العشرين من الشهر الماضي.

وفي كفردان عقد المجلس القروي الجديد اجتماعه الاول بحضور أعضاء المجلس القروي المنتخبين في الانتخابات الاخيره ،حيث تم انتخاب رئيس المجلس بلال محمد مرعي وأمين شفيق محمود عابد نائبا له كما تم انتخاب أعضاء اللجنة المالية.

ويشار إلى أن قائمة الاستقلال والتنمية فازت بالتزكية بمقاعد المجلس القروي كاملة 11 عضوا حيث ضم المجلس القروي الجديد كلا من بلال محمد مرعي وامسن شفيق عابد ومصطفى شوكت عابد ومي محمود عابد وثائر نسيم صلاح وختام واصف صلاح واحمد مروان مرعي وربيع منجد مرعي وتيسير عيد احمد فاروط واحمد عدنان عبد ياسين وإبراهيم عبد الرحمن عابد.

وفي طورة الغربية انتخب اعضاء المجلس القروي الجديد والذي فاز بالتزكية طارق قبها رئيس لمجلس قروي طورة الغربية.

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …