12:56 مساءً / 20 مايو، 2022
آخر الاخبار

“الجهاد” تنعي شهيدا جنين

شفا – نعت حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس شهيدا جنين اللذان ارتقيا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الحركة، “ننعى ابن كتيبة جنين الأسير المحرر الشهيد عبد الله أحمد الحصري (23عامًا)، والشهيد البطل شادي جهاد نجم (18عامًا)، أحد مقاتلي مجموعات حزام النار واللذين ارتقيا شهداء فجر اليوم الثلاثاء في اشتباك مسلح، أثناء تصديهم لقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين الباسل”.

وأكدت على تمسكها بنهج المقاومة والجهاد في سبيل الله، “حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا ودحر الاحتلال عن أرضنا”.

وتابعت الجهاد، “ما تزال مدينة جنين ومخيمها الصامد الذي يشكل أنموذجًا فريدًا في الوحدة والتضحية والمقاومة التي تلقن الاحتلال دروساً يوما بعد يوم، من خلال عمليات المجاهدين في الضفة ومخيماتها والتي تتقدمها سرايانا المظفرة في كتيبة جنين وحزام النار”.

وقالت “إن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا المجاهد، والتي كان اَخرها ما جرى الليلة في مخيم جنين، تثبت أن الاحتلال ماضٍ في إجرامه واستهدافه، لكل ما هو فلسطيني على هذه الأرض، وإن هذه الجرائم لن تمر مرور الكرام، وسيعلم الاحتلال أن يد المقاومة الفلسطينية، ستطاله في كل مكان وسيدفع ثمن جرائمه غاليًا”.

وتوجهت الحركة بأحر التعازي والمواساة، لعوائل وذوي الشهداء الأبطال ولشعبنا الفلسطيني، وندعو بالشفاء العاجل للجرحى الأبطال، “ودماء الشهداء ستبقى نوراً تضيء طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين”.

شاهد أيضاً

اشتيه يعلن عن اجراءات الحكومة لحل أزمة المعلمين

شفا – قال رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الخميس، إنه سيتم صرف علاوة غلاء المعيشة …