8:23 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محافظة دمياط في مصر تعلن انتصارها على فيروس كورونا

شفا – أعلنت محافظ دمياط منال عوض الوصول لصفر إصابات بفيروس كورونا المستجد.

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ، إن المحافظة كانت تشكل 11.5% من مصابي فيروس كورونا على مستوى الجمهورية خلال الأسبوع الرابع، ثم وصلت إلى 1%، واليوم أعلنت الوصول صفر إصابات.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد “لدينا فريق رصد على مستوى عالي ونفذنا فحص كافة المخالطين بدقة شاملة”، مشيرة إلى تسجيل 522 إصابة بفيروس كورونا حتى الآن و180 متعافيا فضلا عن 400 مخالط أجري لهم عزل في المنزل.

وأضافت “نفذنا إجراءات قاسية لكن كان لابد منها”، مناشدة بالالتزام بالإجراءات الاحترازية خاصة في إجازة العيد.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …