
شفا – (شينخوا) أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، قوه جيا كون، اليوم (الأربعاء) أن السلطات الصينية المختصة احتجزت مواطنين يابانيين اثنين لانتهاكهما القوانين الصينية، مضيفاً أن الصين أبلغت الجانب الياباني بهذه القضية.
أدلى المتحدث بهذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي يومي ردًا على سؤال في هذا الشأن.
وشدد قوه على أنه يجب على اليابان أن تذكّر مواطنيها وشركاتها في الصين بضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح الصينية.
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.