3:12 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا تكرم المساهمين في انجاح مشروع تخرج تزيين قسم العلوم الهندسية

شفا – كرمت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس طلبة قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية تخصص التصميم الداخلي لإفراد مشاريع تخرجهم لتزيين مدخل قسم العلوم الهندسية والشركات الداعمة لهم وذلك بحضور عميد الكلية د. زياد محمد ثابت، أ. نضال أبو حجير نائب العميد للشئون الأكاديمية، أ. حسام النفار نائب العميد للشئون الإدارية والمالية، د.م علاء مسلم نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير، أ. شادي علي أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة, أ. مها جمعة المحاضرة بقسم العلوم الهندسية.

من جانبه قدم د. ثابت الشكر لطلبة الكلية على المجهودات التي بذلوها سيما إفراد مشاريع تخرجهم لتزين مدخل قسم العلوم الهندسية وذلك للحصول على الخبرة العملية اللازمة التي تؤهلهم لانطلاق نحو سوق العمل المحلي، مقدماً شكره للشركات التي قدّمت الدعم للطلبة لإنجاح مشاريعهم وأن الكلية تحرص بشكل مستمر على تعزيز العلاقة مع هذه المؤسسات من خلال التعاون المشترك وتزويدها بالخريجين الذين يمتلكون الكثير من الخبرات والأفكار وذلك لخدمة سوق العمل المحلية.

وأشار د. ثابت أن الكلية تحرص على خدمة الطلبة من خلال الاهتمام بالعملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لتلاءم التقدم العلمي الذي يشهده العالم، بالإضافة إلى استحداث التخصصات النوعية التي يحتاجها سوق العمل وأيضاً زيادة عدد مباني ومرافق مختبرات الكلية وتحسين البنية التحتية لتكون أكثر ملائمة وعلى جاهزية عالية لتتحول إلى جامعة تقنية في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل أثنت م. جمعة على مجهودات الطلبة الكبيرة التي بذلوها في مشاريع تخرجهم وتخصيصها لتزيين مدخل قسم العلوم الهندسية، مقدمة شكرها لشركة شحادة وعيسي للدهان، وشركة جيمستون للتشطيب الخارجي و جهاد شهوان للجبس, وعلي عبد الهادي للدهان, ومهند الأغا للقصارة الذين قدموا الدعم اللازم للطلاب لإنجاح مشاريع تخرجهم.

يشار أن الطلاب الذين شاركوا في تزيين مدخل قسم العلوم الهندسية هم محمد الأغا، بسام الشامي، إبراهيم البردويل, رأفت زعرب، طه فسفوس، خليل كلاب، خليل الأغا، مظفر يونس، محمد المصري، محمود اشبير.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …