6:44 صباحًا / 20 أكتوبر، 2021
آخر الاخبار

مداهمات واعتقالات بعدّة مناطق في الضفة

شفا – شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة مداهماتٍ واعتقالاتٍ في مناطق متفرّقة بالضفّة الغربيّة المحتلّة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني، اعتقلت الطبيب عبد الغني الخضور من بلدة بيت سيرا غرب مدينة رام الله، عقب اقتحام منزله وتخريب محتوياته.

وبيّنت المصادر أنّ مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت القرية، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والرصاص المطاطي، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجدي سليم حمدان من بلدة بيت سيرا، خلال عودته من السفر، فيما كما اقتحمت بلدتي شقبا ودير غسانة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي مدينة القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم خمسة شبان مقدسيين من بلدة الطور وحي واد الجوز، فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابًا خلال المواجهات التي اندلعت ليلة أمس في قرية العيساوية بالقدس المحتلة.

كما لفتت المصادر المحلية، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الفتى أسامة ماهر قبها على مفرق قرية كفيرت، قرب بلدة يعبد جنوب غرب جنين، كما اعتقلت شرطة الاحتلال الشاب عز الدين أبو زيد، أثناء تواجده في أراضي عام 1948.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد، وشنت حملة تمشيط واسعة، كما نصبت حاجزًا عسكريًا على مدخل بلدة قباطية، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين رامي خالد العويوي (25 عامًا)، ومحمد علي القواسمي (27 عامًا) بعد أن داهمت منزليهما في المدينة، وفتشتهما.

شاهد أيضاً

محامية: المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها في عهد السيسي

شفا – أكدت المحامية دينا المقدم، أن المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس …