2:34 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة العاملين في البنوك وشركات التامين تنظم ورشة عمل في رام الله

شفا – نظمت نقابة العاملين في البنوك والمؤسسات المالية وشركات التامين اليوم في فندق الروكي في مدينة رام الله ورشة عمل تعريفية حول التحليل المالي ، بمشاركة حوالي 40 مشارك ومشاركة يمثلون مؤسسات مالية وتامين وشركات مالية من مختلف مناطق الضفة الغربية .

وتناولت أعمال الورشة التي تحدث فيها أيمن الصباح مدير الشؤون المالية في هيئة سوق رأس المال الفلسطينية مفهوم التحليل المالي وأهميته والجهات المستفيدة منه وآخر الأساليب المتبعة في إجراء عملية التحليل المالي ، حيث قدم الصباح أمثلة لنماذج من التحليل لبعض المؤسسات المشاركة في أعمال الورشة .

وكان سعيد شبانة رئيس النقابة أشار في كلمة ترحيبية افتتح بها أعمال الورشة الى ان الورشة تندرج ضمن انشطة توعوية تنظمها النقابة لاعضائها ، وتهدف لزيادة وعيهم وتعزيز مهاراتهم في مختلف الجوانب ونوه إنها تهدف أيضا لتعزيز العلاقة بين أعضاء النقابة وزيادة التواصل فيما بينهم .

وقال شبانة ان النقابة تنوي خلال الأسابيع القليلة القادمة تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة تتضمن إقامة عدة دورات وورشات عمل تثقيفية وتدريبية تتناول مواضيع ومحاور مختلفة تصب في خدمة أهداف النقابة وتطوير وتفعيل عملها .

وذكر شبانة ان من ابرز هذه المحاور التسهيلات وإدارة ألازمات والتحفيز .

ولفت انه يجري الإعداد لتنظيم دورات خارجية إحداها بالشراكة مع نقابة العاملين في القطاع المالي في مصر، وبين ان النقابة تلقت دعوة من قبل اتحاد نقابات البنوك والتامين في قبرص لتعزيز العلاقات بين الجانبين ولاستضافة النقابة وتنظيم أنشطة مشتركة في قبرص .

كما وتلقت النقابة دعوة من الاتحاد الايطالي للنقابات لتنظيم أنشطة رياضية مشتركة بكرة القدم .

وجدير بالذكر ان نقابة العاملين في البنوك والمؤسسات المالية وشركات التامين نظمت الأسبوع المنصرم في مقرها برام الله ورشة عمل توعوية حول إدارة الوقت بمشاركة اكثر من 40 مشاركا ومشاركة ، تحدث فيها رئيس النقابة سعيد سبانة حول الموضوع، مشددا على أهمية استغلال الوقت وإدارته بطريقة فعالة ومثمرة .

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …