12:22 صباحًا / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تستقبل وفداً من مركز تواصل للخدمات الجامعية

شفا – استقبلت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من مركز تواصل للخدمات الجامعية  ضم الوفد م. سعدات المصري رئيس المركز، د. هشام أبو يونس استشاري التدريب بالمركز، م.محمد المصري عضو مجلس إدارة المركز، كان في استقبالهم عميد الكلية د. زياد محمد ثابت، أ. شادي علي أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب د. ثابت بالوفد الزائر، مؤكداً على أن الكلية منفتحة على المؤسسات الأخرى انطلاقاً من أنّ الذي يريد أن يتطور يجب أن يتفتح على الآخرين وذلك للاستفادة من هذه الخبرات وتبادلها بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع المحلي والكلية على حدٍ سواء وتحقيق مصلحة الطلبة من الحصول على قدر معلومات وخبرات كافية.

وأوضح د. ثابت أن إدارة الكلية تُولي جل اهتمامها في الفترة المقبلة على جودة التعليم وليس على الكم في عدد الطلبة والتخصصات التي تطرحها الكلية من خلال إيجاد طاقم تدريسي وتدريبي مميز قادر على تخريج طلبة أكفاء وعلى قدرة عالية لمنافسة الآخرين.  

من جانبه استعرض م. سعدات المصري رؤية ورسالة المركز في خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال التواصل مع العديد من التعليمية المحلية والعربية، مؤكداً أن المركز نجح خلال فترة قصيرة في استقطاب العديد من طلبة الجامعات والكليات جنوب قطاع غزة، ثم قّدم الأعمال التي قام بها المركز في الفترة الماضية لعل أبرزها البرنامج التدريبي مع عمرة لمدة 14 يوماً في المملكة العربية السعودية.

وأشار د. أبو يونس أن هدف المركز توصيل خدمة للطلبة بكل معنى الكلمة وأن المركز سيبدأ في خطوات لتنمية الطاقة البشرية في المجتمع المحلي وفق المعاير الحديثة ونتطلع لتعاون مشترك مع الكلية لخدمة أكبر عدد من الطلبة من خلال تقديم منح في مجال التنمية البشرية.

بدوره قدّم م. محمد المصري مقترحاً مشروع إنشاء مركز خدمات الطلاب داخل الكلية والذي يتضمن أقساماً مختلفة تهدف لمساعدة الطلبة في طباعة الكتب الجامعية والمخططات الهندسية وتنفيذ مشاريع تخدم الطلبة في دراستهم الجامعية وتوفر احتياجاتهم حسب التخصصات، مؤكداً دعم المركز في تقديم رعايات لأنشطة تنفذها الكلية على مدار الفصل.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …