3:50 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي يلتقي بمنتسبي المخابرات بنابلس حول الانتخابات المحليه

شفا – مواصلة للبرنامج المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني والمخابرات العامه بنابلس اقيم لقاءا حوا اهمية الانتخابات المحليه بحضور العميد محمد نصر ابو ربيع الذي اكد على اهمية الانتخابات وتناول بالشرح دور رجل الامن وشدد على ضرورة انجاحها وعلى دور التوعية وان رجل الامن مهمته الاساسية  هي حماية الانتخابات وسيرها وتحقيق انتخابات نزيهة ، وتحدث الدكتور المقدم تيسير فتوح والمحاضر من التوجيه السياسي نابلس عن الانتخابات  كواجب وطني شرعي لترسيخ مبدأ الديمقراطية   في المجتمع لاختيار الاشخاص الوطنين ذوي الكفاءة للنهوض في خدمة المواطنين كما تناول بالشرح دور رجل الامن في العملية الانتخابية في توفير الامن والأمان للمواطن من اجل انتخابات حرة ونزيهة وأشار الى اهمية الدور التعبوي والتوعوي لرجل الامن في شرح عملية الانتخابات  .

حيث التقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد الأمن الوطني في محافظة نابلس ، وتحدث عن أهمية النشاط والحيوية في الحياة العسكرية وفي العمل الأمني ،  وقال أن العسكري بحاجة إلى تدريب مستمر ولياقة بدنية واهتمام بالصحة والغذاء .

والتقى النقيب ذياب حجة مسؤول الإعلام في مكتب التوجيه السياسي في نابلس وعدد من اعضاء لجنة اعمار المسعودية بأعضاء مؤسسة الرؤيا العالمية ومديرها نضال دويكات أبو جميل ، وتم الحديث عن نقاش خطة عمل من اجل تنفيذها بالتعاون بين التوجيه السياسي ومؤسسة الرؤيا العالمية ولجنة اعمار المسعودية والتي تشمل تنفيذ أعمال تطوعية في منطقة المسعودية من اجل تهيئتها لمتنزه وطني يخدم أبناء المنطقة من خلال تنظيفها وترميمها ووضع المقاعد والمرافق الصحية بداخلها ، ومن جانبه تقدم حجة بالشكر لمؤسسة الرؤيا العالمية على دورها في تغطية تكاليف مد خط المياه الذي تم توصيله بين قرية برقة ومنطقة المسعودية بطول 1500م .

وكذلك التقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الإمداد والتجهيز في المحافظة ، وتحدث عن الانضباط العسكري وأهميته في العمل الأمني ، وقال أن الانضباط ينبع من الولاء الحقيقي والانتماء الوطني ، وهو يعني الالتزام والنجاح والدقة والشفافية والموضوعية ، ويقود إلى تطبيق القانون وتنفيذ المهمات بنجاح وسرعة .

والتقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي مركز شرطة بيت فوريك  ، وتحدث عن التعامل الجيد مع  المواطنين و كسب محبتهم ورضاهم وذلك من خلال الحفاظ على علاقة طيبة ومساعدة الأهالي ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم وتطبيق القانون على الجميع بشفافية ومرونة ومراعاة الحالة الإنسانية ، وأشار أن التعاون والاحترام  يعززان الثقة بين المواطن ورجل الأمن ويقويان التماسك الداخلي والوحدة والتضامن .

 كماالتقى  احمد أبو جاغوب ومهند أبو غريب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الدفاع المدني في بورين ، وتحدثا عن حسن استقبال الجمهور والمواطنين  وكسب ثقتهم والتواصل معهم والحصول على محبتهم وتعاونهم وذلك من خلال القدوة الحسنة والسلوك الجيد والتقيد بالقانون والشفافية والمرونة بالعمل . وأشارا أن هدف المؤسسة الأمنية الأساس هو نيل رضا المواطن وتطبيق القانون وتحقيق حالة من الاستقرار والطمأنينة .

وفي نفس السياق التقى مهند أبو غريب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمدير وأساتذة مدرسة ذكور حواره الثانوية ، وتم نقاش العمل المشترك والبرنامج الوطني لتوعية الطلاب وكيفية تنفيذه .

 وواصل الارشاد الديني بالتوجيه السياسي نابلس  وشرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية الاوقاف اقامة الدروس الدينيه للنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل حيث تحدث الشيخ نابغ بريك عن الصدق والامانه والوفاء بالعهود وقال ان الصدق ام الفضائل وان الامانه هي اساس الصلاح والوفاء بالعهد 

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …