3:32 صباحًا / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الجبهة العربية الفلسطينية تجتمع في الخليل استعداداً للانتخابات

شفا -عقدت الجبهة العربية الفلسطينية، اجتماعاً في مكتبها بمدينة الخليل لمناقشة موضوع اتنخابات المجالس المحلية والبلدية القادمة. وعُقد الاجتماع بحضور كل من الأمين العام للجبهة جميل شحادة، وأعضاء المكتب السياسي مفلح نادي وزياد العارصة وسعيد شويكي، وأمين سر محافظة الخليل جمال حوشية إضافة إلى باقي قيادات الجبهة في المحافظة ومرشحيها في انتخابات المجالس المحلية والبلدية القادمة.

وتباحث المجتمعون في أهمية الانتخابات وضرورة دفع المواطنين للمشاركة فيها، لما لذلك من أهمية في تعزيز مبدأ العمل الديمقراطي، وتبادل الأدوار خصوصا في انتخابات المجالس المحلية والبلدية والتي تمس خدماتها المواطنين بشكل مباشر.

وناقش الأمين العام مع القيادة الآليات والترتيبات للانتخابات المحلية في مدينة الخليل وضرورة عقد تحالفات قوية، بحيث تكون مصلحة المواطن هي العنوان لتلك التحالفات، بالإضافة إلى اعداد برامج انتخابية واضحة وواقعية، تقدم للمواطن حلولاً للمشاكل التي يعاني منها في محيطه، وتوصل كلمته إلى الجهات المسؤولة عن مساعدته.

ودعا المجتمعون إلى ضرورة انهاء الانقسام واستعادة اللحمة بين شقي الوطن، بحيث يعود شعبنا موحداً كما كان في سابق عهده، مشيرين إلى أهمية الانتخابات في هذا المجال وعلى ضرورة أن تشارك فيها كل الأطراف.

وأدان الأمين العام الاعتداءات المتواصلة من قبل حكومة اليمين الاسرائيلية المتطرفة ومستوطنيها على شعبنا الفلسطيني، وقيادته، بالإضافة إلى استمرار الاحتلال في مصادره الأراضي الفلسطينية وبناء المستوطنات في الضفة والقدس.

وأكد المجتمعون على الالتفاف حول القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس والوقوف معها في وجه الهجمة الإسرائيلية الشرسة الهادفة لثني الرئيس عن التوجه إلى الأمم المتحدة والمطالبة بالاعتراف بالدولة الفلسطينية وعامصتها القدس الشريف.

وطالب المجتمعون بضرورة اجراء الانتخابات في موعدها دون أي تأخير أو تأجيل كي لا يفقد المواطن الفلسطيني ثقته بالانتخابات ويعزف عن المشاركة فيها مستقبلاً.

شاهد أيضاً

مقتل شابين في حيفا ليرتفع عدد القتلى إلى 4 خلال 24 ساعة في الداخل

شفا – قُتل شابان، في وقت متأخر من مساء الجمعة، جراء إطلاق نار في زفاف …