9:46 مساءً / 2 ديسمبر، 2021
آخر الاخبار

وزارة الصحة توجه الشكر للقائد محمد دحلان لتوفيره 30 سيارة إسعاف مجهزة لقطاع غزة

شفا – وجه الدكتور إياد ابو زاهر مدير الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة بقطاع غزة الشكر الى تيار الإصلاح بحركة فتح وللقائد الوطني النائب محمد دحلان ” ابو فادي” في المؤتمر الصحفي للتيار الإصلاح الديمقراطي بعد إدخال 20 سيارة إسعاف مجهزة وتسليمها لوزارة الصحة في قطاع غزة.

وقال ابو زاهر انه لا يخفى على احد حجم الظلم الذي خلفه هذا الحصار المبطق على قطاعنا الحبيب ونزف لكم البشرى الكبيرة بإستجلاب وهذا الدعم السخي من الاخوة في تيار الإصلاح وعلى رأسهم الاخ النائب محمد دحلان وهذا عطاء سخي انتظرنا طويلاً، حيث أننا في وزارة الصحة الفلسطينية مررنا في ظروف صعبه جداً للغاية وإن سيارات الإسعافات متهالكة مرت بأربع حروب ومسيرات العودة.

واضاف ابو زاهر مجرد توجيه النداء والإستغاثة للإخوة في التيار الإصلاحي لاقت أذان صاغية وسرعة استجابة نشكرهم جزيل الشكر، وان هذا الدعم السخي ليس بجديد عليهم ونتقدم لهم بجزيل الشكر.

وكان قد وصلت عصر الاحد، 20 سيارة إسعاف مجهزة إلى قطاع غزة بتبرع من دولة الإمارات وبجهود القائد الوطني النائب محمد دحلان، لمساندة الطواقم الطبية والتخفيف من معاناة أبناء قطاع غزة بعد العدوان الأخير.

وفي وقت سابق، سلم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح وزارة الصحة في غزة 10 سيارات إسعاف، و30 ألف جرعة من لقاح كورونا.

ويواصل تيار الإصلاح الديمقراطي تسخير جهوده وعلاقاته الدولية، من أجل دعم صمود سكان قطاع غزة وتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية، وذلك رفضا للحصار الإسرائيلي وتعزيز صمود القطاع.

شاهد أيضاً

الإمارات تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين

شفا – انطلقت، الخميس، احتفالية دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد تأسيسها الخمسين، في وقت تسارع …