5:51 مساءً / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

محافظ اريحا والأغوار ووزير الصحة يبحثان الأوضاع الصحية في المحافظة

شفا – بحث محافظ اريحا والاغوار حسين حمايل مع وزير الصحة د. ماجد ابو رمضان صباح اليوم الخميس في مقر الوزارة برام الله سبل النهوض بالقطاع الصحي والاحتياجات الصحية اللازمة على مستوى محافظة اريحا والاغوار.


واكد حمايل على اولوية القطاع الصحي وعلى الجهود التي تبذلها الحكومة لتنمية وتطوير نوع وجودة الخدمات التي تقدم للمواطن الفلسطيني وتوفير الاحتياجات التي تتعلق بالرعاية الصحية مشيراً ان محافظة اريحا تعاني من نقص حاد بالخدمات الطبية منوها انه لا يوجد الا مستشفى حكومي واحد يخدم المدينة وتنقصه الكوارد الطبية و الاجهزة و المعدات اضافة الى حاجة المناطق المهمشة في الاغوار لأهتمام طبي لتعزيز صمودهم و مساعدتهم على البقاء.


وثمن حمايل الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ممثلة بالوزير والطواقم العاملة ومديرية الصحة ومستشفى اريحا الحكومي في المحافظة وذلك بالعمل الدؤوب لرفعة شأن القطاع الصحي ضمن الامكانيات المتاحة.


وقال د. ابو رمضان أن وزارته لن تدخر جهدا لتمييز محافظة اريحا والاغوار صحيا ، مشيرا أن وزارته قدمت الأفضل للمحافظة في الفترة السابقة بالمقارنة مع ما قدمته للمحافظات الأخرى خاصة في ظل ما تعانيه السلطة من إمكانيات مادية محدودة.


ووعد د. ابو رمضان بمتابعة كافة الملاحظات بشكل عاجل من خلال العمل على تعزيز كل ما هو ايجابي ومعالجة اي خلل يؤثر على تقديم الخدمات الصحية اللازمة لخدمة المواطن الفلسطيني.

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال أبو الرب يستقبل رئيس مجلس قروي فقوعة

محافظ جنين كمال أبو الرب يستقبل رئيس مجلس قروي فقوعة

شفا – استقبل محافظ جنين أ. كمال أبو الرب في مكتبه اليوم رئيس مجلس قروي …