7:57 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية رام الله تختتم عدة لقاءات مع السفارات العربية في الاردن

شفا -عاد الى ارض الوطن وفد من بلدية رام الله ضم عضوي المجلس البلدي فيصل درس وكامل جبيل ومديرة العلاقات العامة مها شحادة، وذلك بعد زيارة الى عاصمة المملكة الاردنية عمان.

وهدفت الزيارة الى الالتقاء بعدد من السفراء العرب في السفارات العربية في الاردن بغية تحقيق تواصل مع المدن العربية وتطوير علاقات بلدية رام الله العربية.

وقال بيان صحفي صادر عن بلدية رام الله ان البلدية تشكر الجهود المبذولة والتعاون والمبادرة التي ابدتها السفارة الفلسطينية في الاردن للتنسيق لعقد اللقاءات ما بين وفد البلدية والسفراء العرب والتي كانت على مستوى عال من التنسيق والدعم لهذه الخطوة من قبل بلدية رام الله. حيث قام المستشار عبد الحكيم الزريقي بترتيب اللقاءات والتنسيق لها وبمرافقة الوفد.

وكانت لقاءات الوفد مع كل من الكويت وقطر والسعودية ، حيث استقبل السفير الكويتي في الاردن د. حمد الدعيج وفد بلدية رام الله مرحبا بالزيارة، ومؤكدا على علاقة الدم العربي الواحد وحرص دولته على متابعة التطورات في الاراضي الفلسطينة، ووعد الدعيج بالتواصل مع بلدية رام الله واستعداد بلاده لدعم الشعب الفسطيني في تنفيذ المشاريع والتشبيك مع مدن في الكويت.

من جهتها استقبلت السفارة السعودية ممثلة بالسيد ماجد الشراري وفد البلدية ، وخلال اللقاء اشاد الطرفان بالعلاقات السعودية الفلسطينية ودور السعودية في الدعم الشعب الفلسطيني، ورحبت السفارة السعودية بهذه المبادرة من البلدية واعدة بالمتابعة لدعم المشاريع التي تخدم سكان المدينة.

كما استقبل وفد البلدية في السفارة القطرية ممثلة بنائب السفير سعد الشريف الذي أبدى اهتماما عاليا بالتعاون مع بلدية رام الله ورفع مستويات التشبيك والتواصل مع الجهات المسؤولة في بلاده .

من جهتها قالت البلدية في بيانها ان هذه الزيارت هدفت الى تاكيد على اهمية البعد العربي والدعم من الاشقاء العرب، مشيرة الى انها ستقوم بمتابعة نتائج هذه الزيارات لتحقيق الدعم اللازم لمدينة رام الله.

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …