8:32 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية المرأة العاملة تدين تبرئة قتلة كوري

شفا – ادانت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية وبشدة تبرئة محكمة الاحتلال لقتلة الناشطة الأمريكية ريتشيل كوري، التي قتلتها جرافة احتلالية في مخيم رفح جنوب قطاع غزة عام 2003.

واعتبرت الجمعية أن قرار التبرئة من هذه الجريمة التي اقترفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي هي بمثابة دعوة احتلالية صريحة لارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا والمتضامنين الدوليين معه .

واكدت الجمعية على أن هذا القرار الجائر واللا أنساني هو دليل قاطع على أن القضاء الإسرائيلي مشارك في جرائم الحرب التي يقترفها جيشه ضد شعبنا والمتضامنين الدوليين معه، وهو دليل واضح على انه لا يوجد قضاء نزيه في إسرائيل عندما يتعلق الأمر بالفلسطينيين والمتضامنين معهم، ويهدف إلى قطع الطريق على حركة التضامن الدولي مع شعبنا رغم طابعها السلمي، وهي دليل جديد على أن الادعاءات بدولة قانون هي كذبة كبيرة أمام السياسة العدوانية للاحتلال اتجاه شعبنا والمتضامنين مع قضيته العادلة .

واشارت الجمعية إلى أن المحاكم الإسرائيلية وتحديدا العسكرية منها ماهي إلا أداه من أدوات الاحتلال التي يستخدمها لقمع شعبنا والتنكيل به، مطالبة المجتمع الدولي وكافة المؤسسات الحقوقية لمتابعة دورها في ملاحقة ومحاسبة دولة الاحتلال على جرائمها باعتبارها دولة مارقة وخارجة عن القانون، ومحاكمة قتلة كوري والآلاف من أبناء شعبنا.

ودعت الجمعية حركة التضامن الدولية لتعرية جرائم الاحتلال، والاستمرار في المساعي الهادفة لمحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …