8:50 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

حركة فتح منطقة العبيدية تكرم الطلبة الناجحين بالتوجيهي

شفا – أقامت حركة فتح في العبيدية احتفال لتكريم الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة وقد حضر الحفل العديد من الشخصيات الوطنية ووجهاء البلدة وأهالي الطلبة وحشد كبير من الضيوف.

وقد رحب عريف الحفل المحامي ناجي الردايدة بالضيوف الكرام وهنأ الطلبة الناجحين وذويهم على هذا النجاح والتفوق وطالب جميع الجهات المختصة بضرورة حق التعليم والعمل على دمج جميع الطلبة في الجامعات الفلسطينية وضرورة إنهاء مشكلة تحديد نسبة النجاح والقبول في الجامعات . وبدأ الحفل مع آيات من القران الكريم رتلاها علي ربايعة، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

وألقى بعد ذلك حاتم جدوع أمين سر حركة فتح في العبيدية كلمة هنا فيها الطلبة الناجحين وحثهم على بذل المزيد من الجهود في حياتهم العلمية المستقبلية وتمنا لهم التوفيق والنجاح في خدمة بلدتهم ووطنهم فلسطين .وشكر كذلك جميع المؤسسات الراعية للاحتفال.

وفي كلمة مديرية التربية والتعليم والتي ألقاها الأستاذ بسام جبر نائب مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم والتي من خلالها أشاد بطلبة العبيدية وتحقيقهم لنتائج مميزة في امتحان الثانوية العامة وطالب كذلك بضرورة حق التعليم للجميع وهنا الطلبة وذويهم على هذا النجاح والتفوق .

وقدمت بعد ذلك الطالبة رنين ردايدة قصيدة شعرية رائعة.

وفي كلمة الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة والتي ألقتها الطالبة رائدة أبو سرحان وشكرت من خلاها مدراء ومديرات المدارس والهيئات التدريسية على جهدهم الذي بذلوه وقدمت شكرها باسم الطلبة الناجحين لحركة فتح لاقامتها هذا التكريم .

وفي كلمة بلدية العبيدية أشاد رئيس البلدية سليمان عبدالله العصا بدور الاهالي في البلدة بدعمهم اللامحدود لأبنائهم الطلبة وكما هنا الطلبة وذويهم على هذا النجاح والتفوق وطالب الجهات المختصة بضرورة بناء مدارس جديدة في هذة البلدة والعمل على انهاء الدوام المسائي والذي يؤثر سلبا على نتائج طلاب العبيدية . وكما شكر كل القائمين على هذا الحفل.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المؤسسات والشركات الراعية للحفل ومن ثم تكريم الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …