2:25 صباحًا / 23 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

طفل يغتصب زوجة جده ويقوم بقتلها

شفا – قضت محكمة جنايات أحداث طنطا برئاسة المستشار سامر ذو الفقار وعضوية المستشارين ريمون الصغير وعمرو حسام، بمعاقبة طفل بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل زوجة جده واغتصابها أعلى سطح منزلهم.

تعود أحداث الواقعة التي سردتها صحيفة “اليوم السابع” لشهر فبراير الماضى، عندما أقدم المتهم “رامى م” 17 سنة على اغتصاب زوجة جده المتوفى، والتى تعيش معه بنفس المنزل بمدينة طنطا، حيث اعتاد المتهم على التحرش بزوجة جده واشتكت منه كثيرا لوالدته التى كانت تنهره ولكن دون فائدة.

كشفت التحريات وتحقيقات النيابة العامة فى القضية، أن المجنى عليها تزوجت بجد المتهم من والدته قبل وفاته، وأنجب منها طفلين وكانت تعيش معهم بنفس المنزل، حيث اعتاد المتهم على التحرش بها مستغلا وجودها بمفردها.

وفى يوم الحادث، ادعى المتهم مرضه حتى يتحجج لعدم التوجه إلى المدرسة، حيث كان فى المرحلة الثانوية واستغل انصراف أسرته وكان يراقب المجنى عليها حتى صعدت إلى سطح المنزل لنشر الغسيل، وصعد خلفها، وأثناء ذلك أمسك بجسدها ولكنها قاومته حتى اعتدى عليها بالضرب على رأسها بعصا وخنقها بإيشارب حتى لا يفتضح أمره، وفقدت المجنى عليها الوعى، وظل يغتصبها وهى جثة هامدة، ثم نزل إلى شقته وغسل جسده من الدماء ومكث فى النوم حتى يبعد الشبهة عنه.

جدير بالذكر، أن النيابة العامة انتقلت لمكان الواقعة، وتبين من مناظرة جثة المجنى عليها وجود إصابات بالرأس نتيجة ضرب الجانى لها بالعصا، ووجود سائل منوى على جسد المجنى عليها، حيث تمكن رجال المباحث من كشف الواقعة وضبط المتهم بعد تكثيف التحريات، وألقى القبض على المتهم الذى انهار واعترف بتفاصيل جريمته ومثلها فى وجود رجال المباحث والنيابة العامة.

شاهد أيضاً

إصابة مسعفان بمواجهات عنيفة في العيزرية شرق القدس

شفا – أصيب مسعفان متطوعان في الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات مع …