7:23 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

طوباسي يضع إكليلا من الزهور على صرح الشهيد في طوباس

شفا – قام محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي بزيارة صرح الشهيد ووضع إكليلا من الزهور باسم الرئيس محمود عباس وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وذلك بحضور رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وقيادة الأمن الوطني محور طوباس وأفراد وضباط الأجهزة الأمنية وعضو المجلس الثوري جمال ابو محسن صالح الياصيدي ممثل حركة فتح ورئيس الغرفة التجارية فوزي العنبوسي ومدراء المؤسسات المدنية والشعبية.

وكان المحافظ طوباسي قدم بأسمى آيات التهاني المباركة لأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متمنيا أن يعيده الله علينا وقد تحققت أمانينا وعلى رأسها إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير كافة الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال لينعموا بالحرية بين أسرهم و أبناء شعبهم في وطنهم.

كما شارك المحافظ طوباسي جموع المصلين بسماع خطبة عيد الفطر السعيد الذين أدوا الصلاة في الملعب البلدي في المدينة ,كما قام المحافظ باستقبال المهنئين في مقر المحافظة تأكيدا على عمق العلاقة بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني والتواصل معهم في أفراحهم وأعيادهم .

كما قامت قيادة قوات الأمن الوطني بوضع أكاليل من الزهور باسم اللواء نضال ابو دخان قائد الجهاز وإكليلا من الزهور باسم العقيد الركن قائد قوات الأمن الوطني في محافظتي جنين وطوباس واكيلا من الزهور باسم قيادة الأمن الوطني محور طوباس .

كما تقدم رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة بالتهاني والتبريكات لأبناء مدينة طوباس بحلول عيد الفطر السعيد جعله الله عيدا مباركا وان ينعم أهلنا وأحبتنا بالحرية والسلام ويتحقق أماني أهالي الأسرى والأسيرات بالحرية من سجون الاحتلال وان ينعم الشعب بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …