8:43 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

المركز النسوي في شعفاط يوزع كسوة العيد على أبناء الأسرى والمحتاجين

شفا – وزع المركز النسوي في مخيم شعفاط كسوة العيد لهذا العام على الأطفال الأيتام والعائلات المحتاجة وابناء الأسرى في مدينة القدس والضفة الغربية وذلك بتبرع من لجنة أصدقاء القدس البحرينية في مملكة البحرين.

وإستهدف توزيع كسوة العيد الأيتام وأبناء الأسرى والعائلات المحتاجة في مخيمات ( الجلزون، الأمعري، قلنديا،ومخيم شعفاط وبلدة سلوان) بالإضافة الى لجنة أهالي الأسرى في القدس الشريف.

وقدمت النائب جهاد أبو زنيد رئيس مجلس إدارة المركز النسوي ” الشكر والتقدير من الأخوة في لجنة أصدقاء القدس البحرينية على عطائهم وجهودهم في تقديم المساعدة للعائلات المحتاجة في القدس الشريف والضفة الغربية، وإهتمامهم البالغ في الوقوف لجانب أبناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة، فيما تقدمت بالشكر على الزيارة الثانية لوفد الجمعيات الخيرية البحرينية لفلسطين يرافقهم سفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد عارف، والتي تخللها تقديم المساعدات للأسر والعائلات المحتاجة والأطفال الأيتام وأبناء الأسرى والشهداء.

وأشادت النائب أبو زنيد ” بالدور الكبير والمميز الذي تقوم به مملكة البحرين في الوقوف الدائم لجانب شعبنا لمواجهة سياسة الاحتلال الاسرائيلي والتصدي لسياسة التمييز العنصري والإجراءات التعسفية التي تتبعها سلطات الإحتلال بحق أطفالنا ونسائنا وشيوخنا في الضفة والقدس، وإنتهاك لحقوق شعبنا المشروعة.

كما ثمنت النائب أبو زنيد ” الجهود التي يبذلها سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف في تقديم الدعم والمساندة لأبناء شعبنا الفلسطيني من خلال مساعية وعمله في الترتيب لزيارات الوفد البحريني الى فلسطين.

كما تقدمت أبو زنيد ” بالتهنئة من أبناء شعبنا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنية أن يعيد الله علينا هذه المناسبة وقد تحققت أمال وتطلعات أبناء شعبنا بالتحرر والإستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدورها أعربت المؤسسات والمراكز التي تم مشاركتها في توزيع كسوة العيد وهي ( مركز الطفل في مخيم قلنديا، اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون، مركز الطفل في مخيم الأمعري) عن شكرها لوفد الجمعيات البحرينية والسفير خالد عارف على هذا الدعم، الذي أدخل الفرحة والسرور لقلب الأطفال وأبناء الأسرى والعائلات المحتاجة.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …