7:24 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مجلس محلي شبابي نوبا يحتفل بتكريم 125 طالب من الثانوية العامة

شفا – احتفل مجلس محلي شبابي نوبا بتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، وتوزيع الدروع عليهم.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامه مجلس محلي شبابي نوبا أمس في مدرسة بنات نوبا الثانوية ، بحضور المؤسسات المدنية والاهلية ممثلة بالمجلس القروي وجمعية نوبا الخيرية والتنظيمات السياسية والمؤسسة الامنية الممثلة بمركز شرطة نوبا وجمع كبير من اهالي الناجحين والقرية.

حيث تحدث اسلام دبابسة رئيس مجلس محلي شبابي نوبا عن سعادة الشباب في المجلس الشبابي بهذه اللحظة واعلن عن اطلاق مبادرة (شباب بتحب الخير ) بالشراكة مع المجلس القروي ولجنة الهلال الاحمر في نوبا والتي تهدف لمساعدة المحتاجين في القرية قبل عيد الفطر السعيد ،كما وتحدث عن مبادرة (احنا كلنا للبلد ) والتي تهدف لتنظيف الشارع العام بتطوع من كل شباب البلد ،وكذلك تحدث عن حملة (شارك بحقيبتك) التي أطلقها منتدى شارك الشبابي ودعا الاهالي لدعم هذه الحملة التي تهدف لمساعدة الطلبة المحتاجين.

بدوره أشاد عطا كفافي رئيس مجلس قروي نوبا بهذا الحفل وعلى التنظيم الرائع والالتزام الذي ابداه الشباب وتوجه بالشكر لمنتدى شارك على عملهم المتواصل لدعم الشباب واعطائهم الفرصة لتطوير البلدة وتنميتها ورحب بالحضور وشكر اهالي الطلاب على مساندتهم لأبنائهم وحصولهم على نتائج مشرفة وأكد على دعم المجلس القروي للمجلس الشبابي.

وأكد مهيب الحافظ منسق منتدى شارك لمجلس محلي شبابي نوبا على اهمية الاهتمام بإبداعات الشباب وطاقاتهم وتوجيهها الوجهة الصحيحة، بالوقت ذاته اشار الى اهمية اختيار التخصص المناسب بما يتناسب مع سوق العمل واهمية التوجه الى التخصصات المهنية التي تخدم الطلية مستقبلا.

والقت كلمة الطلاب الخريجين الطالبة مرام دبابسة بمعدل97.9 الفرع الادبي ، التي اعربت عن فخرها بما حصدت من نتيجة وهنئت زملائها وشكرت اهلها والمدرسة اللذين كانوا بجانبها وجانب زملائها حتى نجحوا وحصلوا على نتائج مشرفة وشكرت مجلس محلي شبابي نوبا والقائمين على هذا الحفل.

وتخلل الحفل فقرات شعرية اداها احد براعم مخيم نوبا الاول وعرض للدبكة الشعبية ،وقد اعرب الاهالي عن سعادتهم بهذا الحفل وتشجيعهم للشباب.

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …