4:24 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

التضامن توزع مساعدات مالية بدعم لجنة زكاة في الاردن

شفا – بمكرمة من لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن وزعت جميعة التضامن الخيرية 254 شيكا بقيمة 100 دينار على 254 أسرة.

وسلم د.مقبول والاستاذ عرسان النجار معيلي الايتام وبعض الاسر الفقيرة الشيكات في مقر المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور، وذلك بعد ان انهى طاقم عمل قسم الايتام والدائرة المالية من تجهيز الامور المالية قبيل عملية التوزيع من تصوير الشيك مع هوية المستفيد ومن ثم توقيع الام على كشف استلام ليتم ايصاله للجهة المتبرعة.

وتحدث د.علاء مقبول عن طبيعة اختيار وتحضر القائمة المستفيدة بحيث قد اختيرت الفئات المهمشة والتي تعيش ظروف مالية صعبة وتعاني من فقر شديد وتفتقر لمصادر الدخل وامهات ايتام غير مكفولين وبعض الامهات المترتبة عليهن ديون مالية كبيرة وتعاني من عبئ اقتصادي كبير فمعظم ديونها لمحلات الخضرة والبقالات لكي تطعم ابنائها وليس لديها مصدر مالي لتسد الديون ،وركز ايضا على اختيار الاسر التي لديها طلاب في الجامعة وطلاب توجيهي ولا يملكون المبالغ المالية لتسجيلهم في الجامعات وبالاضافة الى بعض الافراد الذين يعانون من حالات إعاقة او حالات مرضية مستعصية وتحتاج لمبالغ هائلة للعلاج.

واشار مقبول إلى تواصل عمل الخير من لجنة زكاة المناصرة في الاردن وتوزيع المساعدات المستمرة التي لاتنقطع ابدا على الأسر الفقيرة والايتام في جمعية التضامن الخيرية على مدار الاعوام بحيث يتم تسليم دفعات جديدة ودائمة من المساعدات النقدية والعينية ومشاريع رمضان المختلفة وتشمل توزيع الطرود الغذائية وكسوة العيد والموائد الرحمانية للأسر المستحقة للتخفيف من معاناتهم وظروفهم الصعبة.

وبجانبهم اعرب رئيس الجمعية د.علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية وطاقم عمل الجمعية والاسر المستحقة عن تقديرهم وشكرهم للجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن وعلى رأسها مدير اللجنة علي شرقاوي على كرمهم الدائم وعطاءهم المتواصل.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …