2:28 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

المطران دواني يزور الشكعه ويتفقد المستشفي الإنجيلي

شفا – زار المطران سهيل دواني رئيس المجمع الكنسي الأسقفي العربي في القدس والشرق الأوسط – رئيس مجلس الإدارة – المستشفى الإنجيلي العربي.

وكان في استقباله د.وليد القرة مدير عام المستشفى ولجنة العاملين وعدد من الأطباء وموظفي المؤسسة.

وتفقد المطران دواني أقسام المستشفى واطلع على سير العمل وعلى الخدمات المقدمة للمواطنين كما قدم توجيهاته بضرورة المحافظة على التمايز في الخدمة والأداء كما اطمئن المطران دواني على صحة المرضى متمنيا لهم الشفاء العاجل.

بدوره رحب د. وليد القرة مدير عام المستشفى بهذه الزيارة، مؤكدا على الاهتمام الذي يوليه المطران دواني لهذه المؤسسة وسعيه وباستمرار نحو التطوير، كما أكد د.القرة على سعي المؤسسة وباستمرار إلى العمل الجاد والتطوير في خدماتها.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد، قدم المطران دواني التهاني للعاملين وعائلاتهم بهذه المناسبة متمنيا لهم أعيادا سعيدة.

بدوره شكر فايز الزاغة أمين سر لجنة العاملين المطران دواني على هذه الزيارة وعلى اطمئنانه على أوضاع المؤسسة والعاملين وعلى التهاني بعيد الفطر .

وفي السياق ذاته زار المطران دواني والوفد المرافق المحامي غسان الشكعة لتهنئته بالشفاء وسلامة العودة، حيث اطمئن على صحته وعودته لمزاولة إعماله ومهامه في خدمة الوطن والمواطنين.

بدوره شكر الشكعة المطران دواني على هذه اللفتة الكريمة، متمنيا له الصحة والتوفيق والنجاح، مؤكدا على رسالة المستشفى الإنجيلي العربي الإنسانية والصحية ودورها في خدمة المجتمع المحلي. 

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …