6:52 مساءً / 25 نوفمبر، 2020
آخر الاخبار

جاريد كوشنر يتجهز لخوص الانتخابات الامريكية الرئاسية المقبلة 2024

شفا – رجحت مصادر أمريكية خاصة ان جاريد كوشنر، بدأ في الاعداد والتحضير من أجل الترشح للانتخابات الرئاسية الامريكية المقبلة عام 2024 وانه ينوي خوض سباق الرئاسة بالحزب الجمهوري الامريكي.
واضافت المصادر ان كوشنر لاقى التشجيع من شخصيات وازنة في الحزب الجمهوري ومن كبارة الساسة والاقتصاد في الولايات المتحدة الامريكية.
وجاريد كوري كوشنر من مواليد العاشر من يناير لعام 1981، وهو رجل أعمال ومستثمر أمريكي يهودي أرثوذكسي.
وجاريد المالك الرئيسي لشركة «كوشنر بروبرتي» وصحيفة «نيويورك أوبزيرفر»، التي اشتراها في العام 2005 وهو نجل قطب العقارات الأمريكي تشارلز كوشنر الشهير، كما أنه متزوج من إيفانكا ترامب، ابنة رجل الأعمال ورئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب.

وقام ترامب بتعيين صهره جاريد كوشنر مستشاراً له، كما أوكل إليه الكثير من المهام المتعلقة بالحرب على داعش وعملية السلام في الشرق الأوسط.
ويعد جاريد كوشنر خزنة الاسرار الاقتصادية والسياسية لرئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب.
ويحظى كوشنر بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الامريكية ، ويتابع مئات الالاف من الامريكين صفحته الرسمية في تويتر على الرغم انها لا تحتوي على أي تغريدة منذ عام 2009، ويرجح البعض ان ذلك سببه شهرة اسمه وأعماله داخل الولايات المتحدة الامريكية.
ويتمتع كوشنر بعلاقات واسعة مع الشخصيات المؤثرة في الولايات المتحدة الامريكية وكذلك مع قادة اليهود حول العالم والقادة العرب والهنود والروس واللاتين كذلك، مما يجعله شخصية قادرة على نسج السياسات العامة في الولايات المتحدة والعالم.

شاهد أيضاً

السيسي : قدرة القوات المسلحة فرضت التوازن الاستراتيجي بالمنطقة

شفا – أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، على الدور الذي تقوم به القوات …