2:04 صباحًا / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

رواد الغد تهدي مشتركي المجلة في مخيم الجلزون اجهزة حاسوب

شفا – ضمن حملة رواد تكنولوجيا المعلومات،”رواد الغد” تهدي مشتركي المجلة في أقامت مؤسسة رواد الغد وبالتعاون مع اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون حفلا جماهريا لتوزيع اجهزة الحاسوب على المشتركين في مجلة رواد الغد، حيث تم توزيع 123 جهاز حاسوب مع اشتراك انترنت مجاني لمدة شهر ودعم فني عن بعد لمدة سنة من شركة بال فورس.

حضر الحفل ممثلوا اللجنة الشعبية محمد عرار و رائد عبد الجليل، مدير مركز شرطة بيرزيت مصطفى سهيل قداس، ممثل مؤسسة البيادر الشبابية ايوب عبيدة، مدير مدرسة الفردوس النموذجية ماهر ابو عوقة، اضافة الى مشاركة واسعة من قبل الطلبة واهاليهم.

وتخلل الحفل الذي أقيم قي قاعة نادي شباب الجلزون كلمة لممثل اللجنة الشعبية والذي أثنى فيه على المجهود العظيم التى تقوم فيه أول مؤسسة فلسطينية بمساعدة الاطفال على الاتصال والتواصل ومواكبتهم للتكنولوجيا من حولهم.

من جانبه ثمن ممثل مندوب الجلزون لدى المجلة ضياء شكوكاني دور مجلة رواد الغد كمؤسسة أخذت على عاتقها تبني قضايا الأطفال وتوفير مساحة حرة وموجهة لمواهبهم وإبداعاتهم، وشكر المدير العام للمجلة دانة وهدان وتمنى لهم مزيدا من التقدم والتطور في خدمة اطفال الشعب الفلسطيني ومساعدتهم على مواكبة التكنولوجيا من حولهم.
بدورها رحبت المدير العام للمؤسسة دانا وهدان بالحضور وقامت بسرد نشاطات وانجازات المؤسسة على مدار العام الحالي والاعوام السابقة ودعت الى تضافر الجهود من اجل النهوض بالمشاريع ذات العلاقة لما لها من نتائح ايجابية تنعكس على اداء الطلبة وتحسين مستواهم العلمي والثقافي.

وفي ختام الحفل قامت دانه وهدان المدير العام لمجلة رواد الغد بتكريم ضيوف الشرف من خلال تقديم دروع التقدير، والذين شاركوا بدورهم في توزيع أجهزة الكمبيوتر على الأطفال من مشتركي مجلة رواد الغد.

اللجنة الشعبية لخدمات الجلزون ومؤسسة البيادر شكروا مجلة رواد الغد والمدير العام وقدموا دروع التكريم لاسرة المجلة.

ويذكر أن رواد الغد قامت بتوزيع 5000 جهاز على المشتركين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية, وأنها بصدد توزيع أكثر من (8.000) جهاز حاسوب على الأطفال من مشتركي المجلة ضمن مشروع “رواد تكنولوجيا المعلومات” في مواقع مختلفة على امتداد الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …