1:08 مساءً / 23 يناير، 2021
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من الضفة والقدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 7 مواطنين فلسطينيين، بينهم ناشطة نسائية وطالبة في جامعة بيرزيت، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت رئيس اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، ختام السعافين، من منزلها في بلدة بيتونيا غربي مدينة رام الله.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا الطالبة في جامعة بيرزيت شذى الطويل، عقب دهم منزل عائلتها في مدينة البيرة، ونقلتها إلى جهة غير معلومة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين: شاهر الراعي، من منزله بمدينة قلقيلية، محمد قاسم جوابرة (55 عامًا) من عزبة الجراد جنوب شرقي طولكرم، وجمال جميل إسماعيل برهم (60 عامًا) من بلدة رامين شرقي المحافظة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية شابين من حي وادي الجوز في القدس المحتلة (لم تعرف هويتهما بعد).

وهددت سلطات الاحتلال، بإزالة سارية العلم الفلسطيني المنصوبة قرب ساحة الآثار في بلدة سبسطية شمال غربي نابلس. كما أخطرت بتجريف طريق فرعي في قرية عصيرة القبلية جنوبي المدينة.

وفجر اليوم، هدمت قوات الاحتلال منزل الأسير خليل دويكات، في قرية روجيب شرقي مدينة نابلس، وهو متهم بتنفيذ عملية طعن في “بتاح تكفا” أسفرت عن مقتل حاخام إسرائيلي في آب/ أغسطس 2020.

شاهد أيضاً

الجيش يعلن إسقاط “حوامة” انطلقت من الأراضي اللبنانية

شفا – أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، إسقاط حوامة بعد رصدها قادمة من الأراضي …