8:25 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية نابلس تحصل على جائزة أوروبا الموحدة لتجمع الأعمال الأوروبي

شفا – نظمت بلدية نابلس في ساحة مكتبتها العامة حفل استقبال بمناسبة حصولها على جائزة تجمع الأعمال الأوروبي أوروبا الموحدة لهذا العام، حيث حضر الحفل عدد من مدراء المؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية والشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال، إضافة الى عدد من موظفي بلدية نابلس.

وفي كلمته بهذه المناسبة، بين المهندس عدلي رفعت يعيش، رئيس بلدية نابلس أن هذه الجائزة هي إحدى الجوائز الراقية التي تمنح لمؤسسات وأفراد تمكنوا من تحقيق إنجازات ملحوظة ضمن ظروف صعبة وغير مستقرة.

وأضاف المهندس يعيش “أن هذه الجائزة تعبير بسيط عن حجم الإنجازات الضخمة التي حققتها بلدية نابلس وتحققها كل يوم وكل لحظة وعلى جميع المستويات، والأهم من ذلك في ظل ظروف قد يستحيل معها تحقيق إنجازات بسيطة بالنسبة للآخرين”.

وبين المهندس يعيش أن هذه الإنجازات وهذه الجائزة لم تأت نتيجة لجهود المجلس البلدي الحالي لوحده، ولكنها محصلة تراكمات لعمل المجلس الحالي والمجالس السابقة، وهو نفس الأمر بالنسبة للمجالس التي ستأتي مستقبلا لتبني على ما أنجزته سابقاتها.

وقد أهدى المهندس يعيش هذه الجائزة لكل مواطني نابلس وسكانها ولموظفي بلدية نابلس المخلصين، وأيضا لكل رؤساء وأعضاء المجلس البلدي السابقين الذين عملوا واجتهدوا للنهوض بهذه المدينة ورفعة شأنها.

وأشار رئيس بلدية نابلس الى أن المجلس البلدي الحالي اعتمد طيلة فترة عمله خلال السنوات الماضية على التخطيط الاستراتيجي متوسط وطويل الأمد، وأضاف: “قد لا يرى العديدين آثار مشاريعنا بشكل آني، ولكنهم سيلمسون أهميتها في المستقبل القريب”.

وفي ختام كلمته بين المهندس يعيش أن نابلس تقف اليوم على مفترق طرق هام، وهي بحاجة لتضافر جهود جميع أبناءها للحفاظ عليها وتطويرها وإيصالها إلى بوابة المستقبل المشرق بإذن الله وهو ما يتطلب منا العمل بشكل جماعي والتعاون في تحقيق أهدافنا.

وقد قام عدد من المشاركين في الحفل ممن يمثلون مختلف مؤسسات المدينة بإلقاء كلمات قصيرة عبروا خلالها عن فخرهم وسعادتهم بحصول بلدية نابلس على هذه الجائزة الهامة.

جدير بالذكر أن تجمع الأعمال الأوروبي هو مؤسسة بريطانية مستقلة وغير حكومية مقرها في مدينة أكسفورد، ويعنى هذا التجمع بإدارة وتطوير التعاون الاقتصادي والاجتماعي والإنساني والترويج للممارسات الفضلى للمؤسسات العاملة في عدد من القطاعات من خلال منح جوائز تقديرية للمؤسسات التي تثبت تميزها وتفوقها في مجال عملها في احتفال يتم تنظيمه في عاصمة أوروبية يتم اختيارها كل عام من قبل لجنة متخصصة، حيث تم تنظيم الحفل لهذا العام في العاصمة الأيرلندية دبلن، وتم منح هذه الجائزة عن قطاع البلديات لبلديتي نابلس وبلغراد.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …