8:05 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي بنابلس يتابع برنامجه الديني مع المؤسسة الامنية

شفا – التقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات بعدد من ضباط افراد قوات الامن الوطني بحضور لؤي منصور من مفوضية الامن الوطني وتحدث لهم عن وداع رمضان.

وقال الرائد زيدان ونحن على وشك ان نودع الشهر العظيم والموسم الكريم شهر القرآن والغفران والعتق من النيران، شهر رمضان المبارك، فقد دنا منه الرحيل والفراق… والسعيد في هذا الشهر المبارك من وُفق لإتمام العمل وإخلاصه، ومحاسبة النفس والاستغفار والتوبة النصوح في ختامه، فإن الأعمال بالخواتيم.

والتقى محفوظ عرباسي ابو السبع مدير الوعظ والارشاد بمكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد شرطة الإصلاح والتأهيل ، وتحدث عن شهر رمضان الكريم وأهميته للمسلمين ووحدة حالتهم وتضامنهم وانسجامهم ، وأشار أن رمضان يمثل روح العبادة الخالصة لله تعالى حيث تصفى النفوس وتتسامح وتتوب عن الخطايا ، وقال انه في رمضان تخلص النية وتعزز المعاملة الحسنة والسلوك الجيد .

وواصلت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل حيث اقام الشيخ نابغ بريك للنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل اليوم درسا لهم بعنوان قيام العشر اواخر من رمضان.

وقال الشيخ نابغ “لهم احرصوا على قيام العشر اواخر من رمضان فهي ليالي فاضلة وفيها ليلة القدر التي هي خير من الف شهر وتاتي اهمية فيام ليلة القدر انها ليلة فيها مصير مستقبلكم لعام قادم ففيها تنسخ الاجال فاحرصوا ان تكونوا فيها ذاكرين لله تعالى وساعين له وقارئين للقران الكريم و قانطين لله تسؤلونه السعادة في الدنيا والاجر بالاخره واياكم ان تكونوا فيها في مواطن الغفلة كالاسواق والملاهي ومجالس اللغو فيفوتكم خير كثير”.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …