7:29 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من التشريعي يزور خيمة عزاء الجنود المصريين

شفا – قام وفد من القنصلية الامريكية برئاسة ماري الكسندر المسؤولة الاقتصادية بالقنصلية بزيارة للمستشفى الاهلي بالخليل، واستقبلهم، عبد الكريم الزغير رئيس الهيئة الادارية لجمعية أصدقاء المريض- المستشفى الأهلي، وهدى عبد النبي نائب رئيس الجمعية و د. امجد مجاهد القائم باعمال المدير العام للمستشفى و نبيل ناصر الدين المدير المالي و الاداري و د. يوسف التكروري رئيس قسم التعليم والتديب، وباسم النتشة مدير العلاقات العامة في المستشفى.

ورحب الزغير بالوفد و قدم لهم شرحا عن جمعية اصدقاء المريض و نشأة المستشفى الاهلي و تطوره و دور الهيئات الادارية المتعاقبة في تحديث و استحداث الاقسام المختلفة بالمستشفى الى ان وصل الى ما هو عليه الان.

من جانبه قام باسم النتشة مدير العلاقات العامة بمرافقة الوفد بزيارة بعض اقسام و مرافق المستشفى و قدم شرحا عن طبيعة العمل في هذه الاقسام و اشار الى الجهات التي ساهمت في بناء و تجهيز كل قسم، و من ضمنها البناء الجديد الذي سيتم تخصيصه لافتتاح 8 غرف عمليات جديدة اولذي تبرع ببناءه شركة رويال الصناعية التجارية.

وعرض اسيد رشيد منسق قسم التعليم والتدريب عرضا مصورا عن مسيرة المستشفى والخدمات المقدمة، اضافة الى ملخص عن المشروع الذي ينفذه المستشفى بالتعاون مع مشروع فلاجشب.

من جانبه قدم د. يوسف التكروري رئيس قسم التعليم والتدريب ملخصا عاما عن احتياجات المستشفى الماسة للمرحلة الحالية والمستقبلية ، اضافة الى تقارير عن انجازات المشروع المشترك الذي تم تمويله من قبل برنامج فلاجشب و الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.

وابدى الوفد اعجابه بهذا الصرح الطبي و اثنى على جهود اعضاء الهيئات الادارية المتعاقبة لما بذلوه من جهود مضنية من اجل الوصول الى هذا المستوى.

ومن الجدير ذكره ان المستشفى الاهلي ينفذ حاليا و بالشراكة مع برنامج فلاجشب برنامجا تدريبيا ضخما على مستوى الوطن تمنح به تراخيص صادرة عن الجمعية الامريكية للقلب و يشارك به اكثر من 200 طبيب و ممرض و فني من كافة محافظات الوطن.

شاهد أيضاً

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة ‏لستُ …