4:27 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

تشكيل لجنة استشارية لمركز رافات الشبابي

شفا – تم تشكيل لجنة استشارية لمركز رافات الشبابي للتنمية والابداع بعد ان تم طرح الموضوع للمناقشة على أعضاء الهيئة الإدارية.

وقد بين رئيس المركز أن اللجنة الاستشارية ستقوم بمتابعة أنشطة المركز وتقديم كافة الاقتراحات والتوصيات بما يخص تنفيذ الفعاليات المختلفة وتوجيه الاعضاء نحو الافضل.

وقد تم تشكيل اللجنة من أعضاء لهم الخبرة الكبيرة والكفاءة العالية في مجال العمل الشبابي والأهلي.

وقد تكونت اللجنة من : مأمون محمد شحادة رئيس المركز السابق، وعثمان شحادة أمين صندوق المركز السابق والناطق الإعلامي وفراس أديب عياش منسق اللجنة الشبابية السابق وضياء عياش منسق اللجنة الثقافية السابق وإياد أبو حمدة مدرب فرقة الدبكة وناشط شبابي.

وقد لاقى تشيكل اللجنة ارتياحا كبيرا في القرية من قبل الاهالي والفعاليات المختلفة خصوصا ان الأعضاء هم من المؤسسين للمركز ومن وضع اللبنة الأولى فيه، ولهم باع طويل في تنفيذ الفعاليات والانشطة المختلفة والتي كانت تنفيذ اسبوعيا في القرية.

وقد ثمن رئيس المركز دور الأخوة في اللجنة الاستشارية وعلى موافقتهم الطيبة على المشاركة في المركز بعد كا ما قدموه من جهد كبير في خدمة بلدهم وأهلهم .

بدوره شكر عثمان شحادة عضو اللجنة الاستشارية مركز رافات على الثقة الكبيرة التي أوليت لأعضاء اللجنة الاستشارية، مؤكدا أن اللجنة ستبذل كل الطاقات من أجل النهوض بالمركز والقرية بما يخدم مصالح الشباب ورعايتهم، وتنفيذ كل القوانين في عمل المركز، وإنشاء جيل واع لما يدور حوله وذلك بالمشاركة مع أعضاء الهيئة الادارية ووجوه البلدة.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …