6:00 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مقتل طفلين احدهما فلسطيني في عمليات ثأر برفح المصرية

شفا – قتل طفلان احدهما فلسطيني واصيب ثالث خلال هجوم مسلح من قبل مجهولين على سيارة افراد من عائلة البراهمة مساء السبت امام محطة وقود ابو رباع داخل مدينة رفح المصرية في استمرار لعمليات الثأر المستمرة بين عائلتين في المدينة.

واوضح مصدر امني بان خلافات قبلية بين بعض عائلات وقبائل مدينة رفح اسفرت عن قيام مسلحين مجهولين باطلاق الرصاص على سيارة افراد من عائلة البراهمة حال تواجدها امام محطة وقود ابو رباع بمدينة رفح، ما اسفر عن مصرع الطفل سيف رائد سيف برهوم 7 سنوات اصيب بطلق ناري في الراس، بينما اصيب الطفل احمد برهوم 3 سنوات بطلق ناري في الرأس وقتل الطفل ابراهيم ابو امطير عمرة ( 12 عاما) بطريق الخطأ وهو من سكان مدينة رفح الفلسطينية وكان في زيارة لاقاربه.

وتم نقل جثتي الطفلين والمصاب الثالث الى مشفى العريش العام فيما تواصل الاجهزة الامنية من تحقيقاتها لمعرفة ملابسات واسباب الحدث.

جدير بالذكر بان خلافات قبلية خطيرة نشبت بين افراد من عائلات البراهمة والزعاربة والعيايدة قتل على اثرها شاب من عائلة البراهمة منذ اربعة ايام يدعى عبد الله برهوم (25 عاما) ليس له دخل في هذه النزاعات بينما يغيب الامن المصري تماما من هذا المشهد والصراع الخطير نتيجة انهيار الشرطة المصرية بمدينة رفح والشيخ زويد منذ اندلاع الثورة.

ويستغيث اهالي مدينة رفح المصرية بالجيش للتدخل لانهاء هذا النزاع الخطير وايقاف بحور الدم بين القبائل بمدينة رفح المصرية

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …